هندرسون يُعلق على فوز إنجلترا أمام مالطة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
هندرسون

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

تصريحات هندرسون بعد الفوز أمام مالطة...

 

أعرب نجم وسط فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا "جوردان هندرسون" عن سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده أمام منتخب مالطة، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم الأحد.

 

كان منتخب الأسود الثلاثة فوزاً متوقعًا أمام نظيره منتخب مالطة بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

 

 

وقال هندرسون في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية عقب نهاية المباراة: "بكل تأكيد أنا سعيد جداً بتحقيق الفوز الليلة، لقد كانت مباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، لقد سنحت لنا فرص من اجل التسجيل في مرمى منتخب مالطة".

 

أضاف "أعتقد بأننا قدمنا مستوى متميز للغاية في الشوط الثاني وصنعنا عديد الفرص خلال الـ 45 دقيقة الأولى، الثلاث نقاط ستكون ثمينة لنا في قادم المباريات".

 

 

كان منتخب الأسود الثلاثة قد حقق فوزاً في مباراته الأولى في التصفيات خارج الحدود أمام منتخب سلوفاكيا بهدف نظيف أحرزه اللاعب آدام لالانا.

 

يُذكر أن بتلك النتيجة رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة، بينما ظل رصيد مالطة بدون نقاط في المركز الأخير.