بيل غاضب بعد التعادل أمام جورجيا

جاريث بيل

بيل غاضب بعد التعادل أمام جورجيا

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

بيل يُعلق على تعادل ويلز أمام جورجيا...

 

أعرب نجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب ويلز "جاريث بيل" عن غضبه الشديد بعد سقوط منتخب بلاده في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب جوريجا، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم الأحد.

 

كانت ويلز قد سقطت في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب جورجيا، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

 

 

وقال بيل في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "بكل تأكيد نحن في غاية الحزن اليوم بسبب التعادل على ملعبنا ووسط جماهيرنا، لقد كنا نريد تحقيق الفوز من أجل مواصلة نغمة الانتصارات"

 

أضاف "جيب علينا التركيز في المباريات القادمة وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، هذا هو حلم الجميع".

 

 

وتشير أرقام المباراة إلى تألق بيل، حيث سجل الآن 22 هدف في آخر 34 مباراة دولية مع منتخب ويلز، بعد تسجيله 3 أهداف فقط في أول 30 مباراة دولية له.

 

يُذكر أن بتلك النتيجة تقاسم المنتخبين نقاط المباراة، حيث رفع منتخب ويلز رصيده إلى النقطة الخامسة، بينما حصد منتخب جورجيا أول نقطة له في التصفيات بعدما خاض ثلاث مباريات.

 

أخبار ذات صلة