المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

أخبار سعيدة لريال مدريد قبل مباراة دوري الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان

كورة - محمد العتمة

 

لاعب ريال مدريد يعود للتدريبات

 

تواجد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد ومنتخب كولومبيا في تدريبات ناديه مساء الأحد وذلك من اجل الاستعداد للمباراة القادمة والتي ستكون امام ليجيا وراسو ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وكان لاعب خط الوسط صاحب الـ25 عاماً قد غاب عن مباراة ناديه الاخيرة والتي كانت امام ريال بيتيس مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني والتي نجح النادي الملكي في تحقيق الفوز بها بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

وقد تعرض خاميس رودريجيز للاصابة خلال مباراة ايبار بالجولة السابعة من الدوري الاسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

نتيجة بحث الصور

 

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الاسبانية فان خاميس قد تعافى تماماً من الاصابة التي تعرض لها في اوتار الركبة والتي جعلته يغيب عن الفترة الاخيرة سواء لصفوف ريال مدريد او منتخب كولومبيا.

 

وقالت الصحيفة الى ان خاميس من الممكن ان يتواجد خلال مباراة ليجيا وراسو مساء الثلاثاء بالجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

 

ومن المتوقع ان تقام مباراة ريال مدريد امام ليجيا وراسو على ارضية ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

 

وكان خاميس رودريجيز قد انضم الى صفوف ريال مدريد في عام 2014 قادماً من صفوف موناكو الفرنسي وذلك بعدما تألق في كاس العالم 2014 بالبرازيل.

 

جدير بالذكر الى ان المباراة القادمة لريال مدريد ستكون امام اتلتيك بلباو ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.