زيدان يسخر من رئيس فرنسا بسبب بنزيمة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان

كتب : محمد فاروق

 

مؤتمر زيدان قبل مباراة ليجيا وارسو في التشامبيونزليج

 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة غدا الثلاثاء أمام نظيره ليجيا وارسو البولندي في دوري أبطال أوروبا.

 

 

زيزو أشار إلى إقتناعه التام بفريقه قائلا " مباراة ريال بيتيس كانت مطمئنة, فزنا بنتيجة عريضة و هذا يجعل أي مدرب يشعر بالسعادة, اللاعبين إجتهدوا و لعبوا مباراة عظيمة من بدايتها إلى نهايتها ".

 

وأضاف " مباراة الغد ستكون صعبة بالطبع, دفاع ليجيا وارسو قوي من الصعب أن تتوغل فيه سواء كان بمهارة فردية أو بسرعة اللاعبين, علينا الإجتهاد أكثر حتى نحقق الفوز ".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hollande with zidane‬‏

 

وفي حديثه تطرق إلى موقف الرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند من اللاعب كريم بنزيمة قائلا " إنه لسوء الحظ أن لا نملك الوقت للتحدث سويا, ما يقوله الرئيس عن بنزيمة يضعفه و يقلل من عزيمته, هذا أمر مؤسف ".

 

وأردف قائلا " لا توجد أي علاقة بين السياسة و كرة القدم, نحن نعمل في طريق بعيد تماما عن أي مشكلة سياسية, لكن تدخل الرئيس في أزمة كريم يجب أن يكون للمساعدة ".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Isco vs real betis 15-10-2016‬‏

 

وفي حديثه أثنى على لاعبه إيسكو قائلا " سعيد بما يقدمه معنا في التدريبات, أيضا فخور بإصراره على اللعب و عشقه للفريق, نحن نعمل كيد واحدة و إذا لم تلعب فسيأتي الدور عليك لتلعب و أريح غيرك, هذا كله يسمى التناوب, إيسكو سيكون جاهزا لمباراة ليجيا وارسو ".