التشكيل المتوقع لمباريات الثلاثاء بدوري ابطال اوروبا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

كورة - محمد العتمة 

 

التشكيلات المتوقعة لدوري الابطال 

 

يستقبل ريال مدريد ضيفه ليجيا وراسو مساء الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب سنتياجو بيرنابيو.

 

سيدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 4 نقاط، وقد تعادل بالجولة الماضية امام بوروسيا دورتموند الالماني على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

 

على الجانب الاخر سيدخل ليجيا واسو هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع بدون اي رصيد من النقاط بعدما تعرض للهزيمة امام كلا من سبورتنج لشبونة البرتغالي ودورتموند الالماني.

 

وقد استطاع ريال مدريد ان يحقق الفوز خلال المباراة الاخيرة له بالدوري الاسباني لكرة القدم امام ريال بيتيس بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

وسيعمل النادي الملكي بكل قوة من اجل تحقيق الفوز في هذه المباراة وذلك من اجل مواصلة تصدر المجموعة وضمان التأهل للدور الموالي.

 

وقد عاد لتدريبات ريال مدريد بالفترة الاخيرة اللاعب خاميس رودريجيز وذلك بعدما غاب عن صفوف ناديه طوال الفترة الاخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها.

 

ومن المتوقع ان يدخل ريال مدريد هذه المباراة بتشكيل كالاتي.

 

 

حراسة المرمى : نافاس

 

خط الدفاع : كارفخال - بيبي - فاران - مارسيلو 

 

خط الوسط : ايسكو - كروس - كوفاسيتش 

 

خط الهجوم : بيل - بن زيما - كريستيانو 

 

نتيجة بحث الصور عن يوفنتوس 2016

 

وسيلعب يوفنتوس امام اولمبيك ليون الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الابطال في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير، وسيدخل يوفنتوس هذه المباراة بتشكيل كالاتي.

 

حراسة المرمى : بوفون 

 

خط الدفاع : بارزالي - بونوتشي - بن عطية 

 

خط الوسط : ألفيس- بيانيتش - ليمينا - خضيرة - ساندرو 

 

خط الهجوم : هيجواين - ديبالا