روبن يعلّق على هدف ليفاندوفيسكي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
روبرت ليفاندوفيسكي

كورة- سندس أسامة

 

روبن يتحدث عن هدف ليفاندوفيسكي "باليد"

 

صرح لاعب الوسط الهولندي أرين روبن بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه بايرن ميونخ الألماني على فريق بي اس آيندهوفن برباعية في ملعب أليانز أرينا في الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بأن المباراة لم تكن سهلة في البداية.

 

وقال روبن: "في الشوط الأول لم نكن منظمين بشكل صحيح وقاموا برد فعل سريع علينا واستطاعوا احراز هدف قلص الفارق بيننا وبينهم".

 

وأضاف: "لكن في الشوط الثاني استعدنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وحققنا فوزا مهما".

 

 

وعن الهدف الذي أحرزه برأسية مميزة قال صاحب الـ32 عاما: "لا أحد يكبر على تسجيل هدف برأسه، والتمريرة التي أرسلها تياغو كانت رائعة حقا".

 

كما علق روبن على الهدف الثالث الذي أحرزه زميله البولندي روبرت ليفاندوفيسكي باليد قائلا: "هذا الأمر يحدث كثيرا في كرة القدم، وأعتقد أن الهدف جاء عن طريق تمريرة رائعة وأداء مميز من ليفا وفي النهاية هو هدف جيد".

 

اقرأ أيضا.. تصريحات مدرب نابولي عقب الخسارة

 

أما فيليب كوكو مدرب آيندهوفن فأشاد بالهدف الرائع الذي أحرزه روبن قائلا: "طريقة لعب روبن هي ما تصنع الفارق لفريقه، لا شك لدي بأنه أحد أفضل لاعبي العالم".

 

بالفوز رفع البايرن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر المجموعة الرابعة، ويأتي آيندهوفن في المركز الثالث بنقطة وحيدة يليه فريق روستوف الروسي بنقطة وحيدة أيضا.

 

ويحل بايرن ميونخ ضيفا على بي اس آيندهوفن في مباراة الإياب على ملعب فيليبس في الأول من نوفمبر المقبل.