ريال مدريد يعاني في غياب هذا اللاعب

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كاسيميرو لاعب ريال مدريد

كتب- هشام بدوي

 

 

الفريق الملكي ينزف أهدافا في غياب صمام أمانه

 

 

يثير دفاع فريق ريال مدريد قلق الجهاز الفني للفريق، وكذلك الجماهير، بسبب الأهداف المتتالية التي يستقبلها مرمى الفريق بالفترة الأخيرة، حيث باتت من الأمور الاعتيادية مؤخرا أن نشاهد تسجيل لاعبو الفرق المنافسة أهدافا في مرمى الفريق المدريدي، وهو ما جعل الحديث ينصب حول كيفية معالجة هذه الحالة المتفاقمة بالفريق والتي تنذر بعواقب وخيمة، والبحث بالطبع عن أسباب هذا التفكك والتردي في دفاعات الفريق..

 

 

 

اقرأ ايضا..    لاعب تشيلسي يقلل من قيمة رونالدو

 

 

 

حيث أشار موقع فيتشاجيز الإسباني، الى أن السبب الرئيسي لهذه الأهداف الغزيرة التي تنهمر في مرمى الميرينجي، هو غياب لاعب الارتكاز البرازيلي كاسيميرو عن الفريق بداعي الاصابة، حيث كشفت في مقارنة عن معدل الأهداف التي استقبلها مرمى الفريق المدريد في تواجد كاسيميرو، وفي المقابل في حال غيابه.

 

 

Image result for casemiro real madrid

 

 

فخلال 4 مباريات للفريق الملكي مع تواجد كاسيميرو، استقبل مرماه هدفان فقط، حيث شارك في 3 مباريات باللا ليجا، أمام ريال سوسيداد، سيلتا فيجو، اسبانيول، استقبل فريقه هدف وحيد فيهم، أي أن معدل استقبال الأهداف كان هدف كل مباراتين.

 

 

Image result for casemiro real madrid

 

 

بينما في المقابل.. في غياب متوسط الميدان البرازيلي عن تشكيلة اللوس بلانكوس، كان المردود سلبي للغاية، حيث استقبل مرمى الفريق 12 هدفا، خلال 8 مباريات، بمعدل 0.66 % هدف كل مباراة، وهو معدل يبرهن على أن كاسيميرو هو أحد أهم لاعبي الفريق الملكي، ويوضح فداحة تأثير غيابه.