بالفيديو: تشامبرلين يقود أرسنال لتخطى ريدينج بثنائية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تشامبرلين لاعب آرسنال

 

كتب- هشام بدوي

 

 

بأقل مجهود المدفعجية يتغلبون على ضيفهم

 

 

 

حقق فريق آرسنال الفوزعلى ضيفه فريق ريدينج، بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي أقيمت على ملعب الامارات، وسجل هدفا المباراة الجناح الإنجليزي تشامبرلين.

 

 

Alex Oxlade-Chamberlain celebrates scoring

 

 

المباراة كانت متوسطة المستوى، في الشوط الأول.. دخل آرسنال المباراة بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني، ولاعبيه الشباب، وهو ما أثر بشكل واضح على انسجام الفريق، وهو ما ظهر في الملعب عبر حالة التفكك واللعب الفردي، ولكن هذا لم يمنع من علو كعب الفريق على ضيفه في معظم أوقات الشوط.، حيث كانت هجمات الجانرز أكثر خطورة، وان كانت الفرص التهديفية أقل، والتي تبارى في اهدارها لوكاس بيريز، وايوبي، ولكن تشامبرلين يعلن عن ريادة المدفعجية، عبر هدف سجله بالدقيقة 33 من تسديدة أرضية من داخل منطقة المرمى.

 

 

Alex Oxlade-Chamberlain scores

 

 

وبعدها بدقائق يسدد مهاجم ريدينج كرة قوية تصطدم بجسد المدافع باوليستا، وتغير مسارها وتخدع الحارس، وتسقط خلف المرمى بجوار العارضة، في أخطر فرص ريدينج بالشوط، ومن ثم ينتهي الشوط بتقدم الجانرز بهدف نظيف.

 

بالشوط الثاني..  يشهد تفوق بصورة أكبر لصالح الجانرز، لكن بدون أي فرص تهديفية محققة تذكر، فقط استحواذ على الكرة، خلال أول ربع ساعة، بعدها يبدأ ريدينج في اظهار بعض الشراسة الهجومية عبر هجمات متباعدة الوقت، ثم ينقذ الحارس العربي علي الحبسي مرماه ببراعة بالدقيقة 70 من رأسية قوية من البديل جيرو، ثم يعاود الحبسي تألقه بتصدي رائع لتسديدة تشامبرلين بعدها بدقائق، وتتحول المباراة الى مواجهة بين آرسنال والحبسي، الذي يستمر في الذود عن مرماه ببسالة.

 

Emiliano Martinez makes a save

 

ولكن الحبسي بالرغم من توهجه، يستقبل مرماه هدفا من تسديدة تشامبرلين، يحولها مدافع ريدينج بالخطأ في مرماه، معلنا عن الهدف الثاني للجانرز واللاعب في نفس الوقت، ويرد مارتينيز على تألق الحبسي، بتصدي مبهر لتسديدة من ركلة حرة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

 

شاهد أهداف المباراة:

 

بعد قليل..