شاهد.. الصور الأولى لابنة إيكاردي وزوجته المثيرة واندا نارا

آخر تحديث:
كتب: - كورة
واندا نارا

 

كتب – سعيد إمام

 

ايكاردي ينشرص صور نجلته الصغيرة عقب ولادتها مباشرة

 

استقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي انتر ميلان الإيطالي نجلته الثانية من زوجته عارضة الأزياء المثيرة واندا نارا، اليوم الأحد.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، ان مهاجم نادي انتر ميلان نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تجمعه بزوجته واندا نارا،  ونجلته الصغيرة إيزابيلا، فور ولادتها، ونجلته الأولى فرانشيسكا.

 

 

وتعد إيزابيلا خامس أبناء واندا نارا، حيث أنها لديها طفلتها الأولى من إيكاردي التي تدعى فرانشيسكا، ولديها ثلاثة أبناء من زوجها السابق ماكسي لوبيز، هم  (فالنتينو وقسنطينة وبنديكت السادس عشر).

 

جديرا بالذكر أن التقارير الصحفية أشارت في وقت سابق من الشهر الجاري أن زواج  إيكاردي من واندا نارا ، كان السبب الرئيسي وراء استبعاده من قائمة المنتخب الأرجنتيني، نظرا لأنه ارتبط بها عندما كانت لا تزال متزوجة من لوبيز، ثم انفصلت عنه لتتزوج من نجم انتر ميلان.

 

 

ويعد ماكسي لوبيز أحد أصدقاء النجم ليونيل ميسي، الذي تضامن معه بشده، وطلب من مدرب منتخب التانجو استبعاد إيكاردي من قائمة المنتخب.

 

ولكن شقيقة نجم نادي انتر ميلان، تحدثت للصحف وقالت أنه لا أساس من الصحة لتلك الكلمات وأن علاقة إيكاردي بالنجم ميسي جيدة للغاية.

أخبار ذات صلة