جوارديولا يخطط لإفساد صفقة برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوارديولا

 

كتب أحمد حسن

 

السيتي يريد التعاقد مع موهبة بالميراس

 

يبدو أن صفقة المدافع الكولومبي ياري مينا لاعب فريق بالميراس البرازيلي، لن تمر مرور الكرام إلى برشلونة الإسباني، إذ تسعي فرق أخرى من أوروبا للتعاقد مع اللاعب الواعد.

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا يدرس التعاقد مع اللاعب الذي يعيش أفضل أيامه الكروية بالبرازيل بتسجيله 4 أهداف في 10 مباريات بالرغم من أنه مدافع.

 

 

ويستعد مانشستر سيتي لإستضافة برشلونة الإسباني مساء غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت الصحيفة أن تكسيكي بجيريستين المدير الرياضي بنادي مانشستر سيتي، يحاول إقناع اللاعب بالإنضمام للسيتي وتغيير وجهته بعد أن دخل برشلونة في مفاوضات قوية مع ناديه واتخذ خطوات مهمة.

 

وكان برشلونة قد اتفق مع بالميراس مبدئيا على التعاقد مع اللاعب 3 سنوات في صيف 2017 مقابل 9 ملايين يورو.

 

 

وقد ينجح السيتي في التعاقد مع اللاعب مثلما فعل الصيف الماضي مع المهاجم الواعد جابرييل خيسوس الذى كان برشلونة أيضا يريد التعاقد معه، قبل أن يغير وجهته إلى إنجلترا.

 

ويلعب مينا في مركز قلب الدفاع ويتميز بالقوة والسرعة ولديه أيضا حاسة تهديفية عالية عند التقدم في الضربات الثابتة، كما انه يجيد اللعب في مركز خط الوسط المدافع.