5 مواقف محرجة لرونالدو في التدريبات

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رونالدو

كتب أحمد حسن

 

الدون يتعرض لمراوغات مهينة من زملاؤه

 

النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مثله مثل أي لاعب يتعرض لمراوغات داخل الملعب، ولكن أغلب تلك المراوغات تأتي من قبل زملاؤه في الفريق الملكي، خاصة وأن ريال مدريد يمتلك العديد من النجوم بخلاف رونالدو، الذين بإمكانهم مراوغة الدون وغيره.

 

وتظهر على وجه الدون علامات الغضب والإستفزاز بعد تلك المراوغات، لعل أحدث واقعة التى قام بعدها بتدخل عنيف علي مواطنه وزميله بالفريق الملكي فابيو كوينتراو.

 

ونرصد في التقرير التالي 5 مواقف محرجة لرونالدو في التدريبات والتى أثارت غضبه..

 

1- بعد أن مرر مواطنه وزميله بالفريق الملكي بيبي الكرة من بين قدميه، قام رونالدو بتدخل عنيفه على زميله الآخر فابيو كوينتراو من أجل اللحاق بالكرة، علما بأن الأخير كان عائدا من الإصابة.

 

 

2- وقام كوينتراو في مرة أخري بمراوغة رونالدو خلال التمرين، من خلال تمرير الكرة من بين قدميه، وهو ما أثار غضب رونالدو الذى ظهرت عليه علامات الاستفزاز.

 

 

3- في إحدى المرات قام البرازيليان مارسيلو ودانيلو ظهيري ريال مدريد، بتمرير الكرة لبعضهما بدون أن تصل لرونالدو، وضحكوا كثيرا رفقة بعضهما، مما جعل رونالدو يسدد الكرة بعنف.

 

 

4- وفي بداية الموسم قام دانيلو متمرير الكرة من بين قدمي رونالدو، مما جعل الأخير يشير بأصبع السبابة تجاهه محذره بشدة.

 

 

5- في إحدى المواسم السابقة قام جاريث بيل بتمرير الكرة من بين قدمي رونالدو وهو الأمر الذي يثير غضبه كثيرا، وتحدث بعد ذلك مع الويلزي بلهجة تحذيرية.