زيدان يندم على قراراته أمام ليجيا وارسو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان

 

كتب – سعيد إمام

 

زيدان لم يندهش من نتيجة المباراة

 

وجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رسالة لجمهور الفريق الملكي، بعد انتهاء مباراة الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا التي أقيمت منذ قليل على ملعب بيبسي أرينا، في مواجهة نادي ليجيا وارسو البولندي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان مدرب  نادي ريال مدريد الإسباني قال "أرجو منكم الصبر، ودعونا ننسى ما حدث في مباراة اليوم، ودعونا نلعب في المباراة القادمة، وهذا يضمن لنا المركز الأول في المجموعة".

 

 

وتابع زين الدين زيدان قائلا "هناك العديد من الأسباب التي تحلل أداء اللاعبين في مباراة اليوم وعلينا أن نفكر أكثر ونكون أكثر معا"

 

 

وأكد مدرب نادي ريال مدريد أن أدائهم كان يفتقد الكثير خلال مباراة اليوم، وبالأخص الشدة والترابط.

 

وأضاف زيدان "افتقدنا الكير في مباراة اليوم، وخصوصا عندما وضعت لاعبين مهاجمين، وأنا مسؤول عن كل شيء، ولكن في النهاية لم نخسر المباراة وهذا امر جيد، انها كانت مباراة صعبة".

 

وقال زين الدين زيدان "عندما استطاع الفريق المنافس تسجيل الهدف الأول افتقدنا كل شيء، الشدة، الحركة، والرغبة في الفوز أيضا، ولكن مع الصبر كان الخبر السار هو أننا لم نخسر المباراة".

 

وتابع زيدان قائلا "لقد أردنا الفوز في المباراة، ولكن في نهاية المطاف حصلنا على التعادل، فأحيانا يتوجب عليك أن تبحث عن حلول، وإنها لم تكن أسوأ المباريات، فاننا بدأنا المباراة بشكل جيد بالحصول على هدفين".

 

 وقال زيدان "ربما إن غياب الجمهور أثر قليلا على اللاعبين، ولكن لا عذر لدينا، ونحن نعرف قبل بدء المباراة، أنها كانت غريبة بعض الشيء، نحن بحاجة للتركيز الاقصى" 

 

واختتم زين الدين زيدان حديثه قائلا، بأنه لم يندهش من نتيجة المباراة، مؤكدا أنها كانت متوقع بالنسبة له.