3 مفاجآت تخيف كبار أوروبا بدوري الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
محرز وسليماني

كورة - سندس أسامة

 

 

3 أندية تقدم أداء مذهلا في دوري الأبطال هذا الموسم

 

مرت أربع جولات من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.. العديد من الأندية لفتت الأنظار بمستواها المتقدم والكبير الذي أظهرته حتى اللحظة، وأخرى أحبطت مشجعيها.. في التقرير نرصد أهم 3 فرق قدمت المأمول منها وأكثر في البطولة الاوروبية الأولى.

 

 

بوروسيا دورتموند.. عملاق ألماني مخيف

 

 

لا يؤدي الفريق الألماني بشكل جيد في الدوري المحلي (البدونسليجا) وهو يحتل المركز السادس بعد مرور 9 جولات على انطلاق المسابقة مع خسارتين وأربع تعادلات.. لكن وجهه الأوروبي مغاير ويسعد جميع جماهير (سيغنال أيدونا بارك).

في المجموعة السادسة التي يتنافس فيها مع ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب) وسبورتينج لشبونة البرتغالي وليجا وراسو البولندي، يحتل المارد الأصفر الصدارة بجدارة وبلا هزيمة.

سجل بوروسيا 11 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط، وجمع 10 نقاط متفوقا على ريال مدريد بنقطتين.. تعادله أمام الفريق الملكي بهدفين كان أقل نتيجة يمكن أن يجصل عليها نتيجة مجهوده وأدائه في تلك المباراة.. والآن بات بإمكان دوتموند الفوز بصدارة المجموعة لتفادي مواجهات أصعب في دور الـ16.. عليه تفادي الخسارة من ريال مدريد وقبلها الفوز على ليجا وارسو في (سينغال أيدونا بارك) الجولة القادمة.

 

 

إشبيلية.. المفاجأة الإسبانية السعيدة

 

 

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يتصدر الفريق الأندلسي مجموعته التي تضم يوفنتوس الإيطالي، لكن إشبيلية بقيادة المدرب سامباولي تمكن من الحصول على 10 نقاط متفوقا على يوفنتوس صاحب الـ8 نقاط.. كما نجح في التعادل مع السيدة العجوز في (يوفي استوديوم)، وهو الآن قريب للغاية من إنهاء المجموعة الثامنة في الصدارة خصوصا أنه سيلعب في ملعبه أمام يوفنتوس.

إشبيلية سجل 5 أهداف كاملة ولم تتلق شباكه أي هدف في البطولة!

 

 

 

اقرأ أيضا: يوفنتوس نائم.. دي لاورنتيس يحذر ساري.. حالة طوارئ في روما

 

 

 

ليستر سيتي.. بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

 

صاحب المعجزة الكروية الموسم الماضي حين تمكن من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليستر سيتي تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري استطاع الفوز في مبارياته ال3 الأولى كإنجاز غير مسبوق لناد يشارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، ثم تعادل أمس أمام كوبنهاجن الدنماركي سلبيا ليحفظ على نظافة شباكه في المباريات الأربع الماضية.

رفاق رياض محرز يملكون حاليا 10 نقاط وسجلوا 5 أهداف كاملة دون تلقي أي أهداف.