بالفيديو.. 5 أهداف تواطئ خلالها المدافعين والحراس

حارس كوريا

بالفيديو.. 5 أهداف تواطئ خلالها المدافعين والحراس

كتب أحمد حسن

 

حارس كوريا الشمالية أحدث الوجوه

 

أعاد المشهد الذي قام به حارس منتخب كوريا الشمالية للشباب جانج بايك بتفويت هدفا في مرماه، العديد من الأهداف التى تواطؤ خلالها لاعبون وحراس وسجلت في مرماهم.

 

وتسبب هذا الهدف في إيقاف الحارس  لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، وهو القرار الذي اتخذ الاتحاد الكوري منذ ايام.

 

وكان بايك قد تسبب في تلقي منتخب بلاده لهدف غريب أمام أوزبكستان، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، التي أقيمت مؤخرا بالهند وتوج المنتخب العراقي بلقبها.

 

وكانت عدة تقارير صحفية قد شككت في أن يكون هناك تواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بداعي أن الحارس الكوري الشمالي تباطأ في المرة الأولى قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط مرتين بطريقة غريبة، كما أن اثنين من زملائه اللاعبين لم يقوما بأي تحرك لمنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

 

 

وفي التقرير التالي نرصد بعض الأهداف التي يشوبها تواطؤ أيضا من المدافعين أو حراس المرمى ..

 

1- في دوري الدرجة الثانية الإسباني سجل لاعب يدعى ماريو يلعب في فريق غوادالاخارا هدفا في مرمي توليدو، وتواطئ اللاعبين بشكل مثير في الهدف.

 

 

2- وبالدوري التركي سجل النجم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب جالطه سراي هدفا في فريق جينشلر، لم يتحرك أى مدافع عند التسديد واكتفي لاعب واحد بوضع قدمه أمام شنايدر بطريقة غريبة.

 

 

3- حارس مرمي تاهيتي مايكل روش تلقت شباكه 10 أهداف أمام اسبانيا بكأس العالم للقارات 2013 ، وكنت تشعر انه لاعب في منتخب اسبانيا، حيث في إحدى الأهداف والمرمى خالي نفذ رمية تماس للاعب منتخب اسبانيا بغرابة شديدة.

 

 

4- الحارس النيجيري فيكتور وانياما خرج في إحدى الركلات الركنية على منتخب بلاده، ووجه الكرة ناحية شباكه.

 

 

أخبار ذات صلة