هل تعلم أن ترامب كان لاعبا لكرة القدم ؟

ترامب
02:03 09-11-2016

كتب أحمد حسن

 

الرئيس الأمريكي التحق بأكاديمية نيويورك

 

يميل الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب إلى العديد من الرياضات اشهرها المصارعة وكرة السلة والبيسبول، ولكن المفاجأة التى كشفت عنها صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه كان لاعبا لكرة القدم في فترة من الفترات.

 

وذكرت الصحيفة أن ترامب عندما كان عمره 17 عاما فقط، التحق بأكاديمية نيويورك العسكرية، وبحسب وصف زملاؤه السابقين بأنه كان يمتلك عقلية وبنيان يساعداه كثيرا على التالق، غذا كان استمر في اللعبة.

 

واعتاد ترامب ممارسة لعبة الجولف خلال السنوات الأخيرة بمنزله، وهي الرياضة الوحيدة الذي يمارسها بانتظام.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪trump hulk hogan wwe‬‏

 

وارتبط اسم ترامب مؤخرا بشراء بعض الأندية، حيث في عام 2015 ارتبط اسمه ترامب بالعملاق الأرجنتيني سان لورينزو الذي كان حاملاً للقب كوبا ليبرتادورس عام 2014، وحاول أيضا شراء أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في هذه الفترة، قبل أن يعود المليادير الأمريكي ويؤكد رغبته في شراء سان لورينزو.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪trump golf‬‏

 

علاقات رياضية واسعة

ويحظى الرئيس الأمريكي الجديد بعلاقات كبير مع العديد من الرياضيين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث دعمه في الإنتخابات كل من نجم الجولف السابق جاك نيكلاوس (الحائز على 18 لقباً رئيساً)، ولاعب كرة السلة دينيس رودمان، الذي اعترف أيضا بصداقته للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، هذا فضلاً عن جون ديلي (الجولف)، ومنظم مباريات الملاكمة دون كينج، وبيلي نايت (كرة السلة)، وهالك هوجان (المصارعة الحرة)، بريان فرانس (رئيس سباقات ناسكار)، دانا وايت (رئيس اتحاد المصارعة)، وريكس ريان (كرة القدم اللأمريكية).

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©