رئيس الاتحاد الإيطالي يرحب بـ"ثورة الشباب"

إيطاليا

رئيس الاتحاد الإيطالي يرحب بـ"ثورة الشباب"

كورة- سندس أسامة

 

فينتورا يحدث تغييرات جوهرية في طريقة منتخب إيطاليا.. ورئيس الاتحاد الإيطالي يرحب

 

تنتظر جماهير إيطاليا قاطبة مواجهة منتخب بلادها أمام لشتنشتاين في تصفيات كأس العالم 2018.

 

ويسعى المنتخب الإيطالي لتحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنة رغم أن المباراة تقام على ملعب لشتنشتاين، وذلك في محاولة لتكرار ما فعله منتخب إسبانيا المنافس في نفس المجموعة، خصوصا أن فارق الأهداف قد يحسم التأهل في النهاية.

 

رئيس الاتحاد الإيطالي كارلو تافيكو أبدى ترقبه للمباراة، ودعمه للمدرب فينتورا الذي تؤكد كل التقارير الصحفية أنه سيلعب بطريقة 4-2-4، مع مجموعة كبيرة من التغييرات وإشراك لاعبين صغار في السن على غرار رومانيولي، زابوكوستا، بيلوتي، إيموبيلي، وماركو فيراتي.

 

 

وأكد تافيكو: فينتورا لديه فلسفة الاعتماد على اللاعبين الشباب، ونحن ندعم (ثورة الشباب) التي يقوم بها، فلا أحد يمكنه اللعب إلى الأبد.

 

وأضاف: "يجب ألا نتوقف عن جيل بعينه، وهذا هو الوقت المناسب لإجراء هذه التغييرات".

 

 

وردا على الدعوات التي تطالب الآزوري بالفوز 8-0 على خصمه اليوم، قال: لا أحب هذا النوع من التصريحات، المهم هو حصد النقاط الثلاث، مع الوضع في الاعتبار أن تسجيل الأهداف هو مهمة كل لاعب إن أتيحت له الفرصة".

 

 

اقرأ أيضا: الكل في الهجوم.. ديربي الجواسيس.. وناقوس خطر في يوفنتوس

 

وتتنافس إيطاليا وإسبانيا في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، مع منتخبات ألبانيا، الكيان الصهيوني، مقدونيا، لشتنشتاين.. ويسعى المنتخب الإيطالي للانفراد بصدارة المجموعة السابعة التي يتشارك فيها حاليا مع إسبانيا ب7 نقاط لكل منهما مع تفوق الماتادور بفارق الأهداف بفضل فوزه الكبير على لشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة الشهر الماضي.

أخبار ذات صلة