بالصور.. فضائح جنسية جديدة للاعبي منتخب انجلترا

لالانا

بالصور.. فضائح جنسية جديدة للاعبي منتخب انجلترا

 

كتب – سعيد إمام

 

نجوم انجلترا في نادي للتعري

 

كشفت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، عن فضيحة جنسية جديدة لنجوم المنتخب الانجليزي، بعد الفضيحة التي تورط بها النجم واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لفضيحة السهر وتناول الخمور برفقة الفتيات عقب مباراة اسكتلندا بالجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

 

وذكر شهود عيان أنهم رأوا ثنائي المنتخب الانجليزي أدم لالانا وجوردن هندرسون بأحد نوادي التعري بمدينة بورنموث، واستمرا في مشاهدة الفتيات العاريات يرقصن على المسرح، وطالبوهن بالانضمام لهم، وشرب الخمر برفقتهم.

 

Jordan Henderson and Adam Lallana took a cab to a strip club in Bournemouth

 

وأضاف شاهد عيان أن لالانا اعتاد على الذهاب لذلك النادي، ودائما يصطحب أصدقاءه من نادي ليفربول برفقته.

 

The Liverpool duo travelled 110 miles each way to visit the strip club

 

وقال شاهد عيان أخر أنه لا يعتقد أن زوجاتهم يعرفون بنبأ مجيئهم إلى ذلك المكان، وشربهم للخمور، حيث ان زوجة هندرسون طالبته بالإقلاع عن الخمور، وكان بالفعل توقف عن شرب الكحوليات تماما، ولكنه اشترى زجاجة خمر سعرها 155 جنيه استرليني خلال سهرة ليلة السبت الماضية.

 

Britain Football Soccer - England v Scotland - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - Wembley Stadium, London, England - 11/11/16 England's Adam Lallana celebrates scoring their second goal Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

 

وأكد أحد الشهود على وصول الزوج هندرسون ولالانا لفندق المنتخب الانجليزي في وقت متأخر، نظرا لأنهم غادرا النادي الذي يبعد عن موقع الفندق بـ 110 ميلا، في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

 

Wayne Rooney was pictured looking bleary-eyed while he was away on England duty

أخبار ذات صلة