بالفيديو.. محرز يقود ليستر سيتي لفوز ثمين على كلوب بروج

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
محرز

 

كتب – سعيد إمام

 

انتهت مبااراة الجولة الخامسة منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، ونادي كلوب بروج البلجيكي، والتي أقيمت على ملعب ووكرز البلجيكي، بفوز الثعالب بنتيجة 2-1.

 

بدأت أحداث المباراة بضغط قوي من جانب نادي ليستر سيتي، واستطاع المهاجم الياباني شينجي اوكازاكي إحراز الهدف الأول للثعالب بعد خمسة دقائق فقط من بداية المباراة.

 

 

واستمرت أحداث الشوط الأول بسيطرة قوية من بطل الدوري الانجليزي، الذي استطاع تحجيم نظيره البلجيكي داخل منطقة مرماه، وسدد عددا من الركلات القوية تجاه المرمى.

 

استطاع النجم الجزائري رياض محرز، المتوج بلقب أفضل لاعب بالدوري الانجليزي الممتاز للموسم الماضي، أن يهز شباك نادي كلوب بروج للمرة الثانية خلال الدقيقة 30 من عمر المباراة، بتصويبة من ركلة جزاء.

 

 

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم نادي ليستر سيتي على نادي كلوب بروج بهدفين نظيفين للمهاجم الياباني والمهاجم الجزاري.

 

بدأت أحداث الشوط الثاني، بمحاولات للسيطرة من الجانب البلجيكي الذي سدد عدة ركلات قوية على مرمى بطل الدوري الانجليزي في بداية الشوط، واستطاع من خلال إحراز هدفه الأول بقدم المهاجم الكولومبي خوسيه إسكييرو، ليحفظ ماء وجه كلوب بروج.

 

 

واستمر كلوب بروج في محاولات لإحراز هدف التعادل، وكان من الواضح أن الجانب الانجليزي قد اكتفى بالتقدم بهدفين.

 

واضطر لاعبي ليستر سيتي لاستخدام اللعب العنيف تجاه لاعبي كلوب بروج خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حتى يستطيعوا الاحتفاظ بتقدمهم بهدفين مقابل هدفا واحدا، مما أسفر عن عقوبة حارس المرمى الألماني رون-روبرت زيلر بالبطاقة الصفراء خلال الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للشوط الثاني.

 

انتهت أحداث المباراة بفوز نادي ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ليحتفظ بصدارة المجموعة السابعة بتصفيات دوري أبطال أوروبا، برصيد 13 نقطة، حصيلة الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، بينما يحتفظ كلوب بروج بالمركز الأخير بدون نقاط نتيجة الهزيمة في 5 مباريات متتالية.