حسام البدري : كنت واثق من الفوز علي طلائع الجيش

1
08:09 23-11-2016

كتب - محمد رمضان

 

 

أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه التام على أداء لاعبي فريقه في مباراة طلائع الجيش اليوم بالدوري.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وأكد "البدري" في المؤتمر الصحفي أن المباراة كانت صعبة وانه كان على ثقة من وجود توتر حسب ظروف المباراة، ولكنه كان واثق من الفوز.

 وأضاف مدرب الأحمر بأن الفريق حقق فوز مهم جداً، وحصد من خلاله النقاط الثلاث ليستعيد الصدارة من المقاصة.

 

وكشف البدري كواليس انفعاله على أحد المشجعين قائلاً :" انفعلت شوية بسبب ان احد الجماهير تدخل في التشكيل واعترض علي عدم تغيير مؤمن زكريا وهو اللي سجل الهدف الشوط الثاني، اعترض علي المدرب بلاش يكون فيه اعتراضات علي اللاعبين مهمتي كمدرب حماية اللاعبين ".

 

واشتكي البدري من الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبين قائلاً:" اللاعبين يعانون من الإجهاد بشكل كبير، حيث يخوض الفريق مباراة كل ثلاث أيام، وسنفعل سياسة التدوير بين اللاعبين ".

وأبدى مدرب الأهلي اسفه للإصابة التي تعرض لها عمرو السولية في مباراة اليوم قائلاً:" كان هناك سوء توفيق لنا بإصابة السولية في بداية المباراة ".

 

واختتم البدري حديه رافضاً التعليق على الحكام قائلاً:" أرفض الحديث عن الحكام، فهناك استديوهات تحليلية ترى وتحلل الأخطاء، هذه ليست مهمتي ".

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©