بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يخطف فوزا صعبا من أيندهوفن

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لاعبي اتلتيكو

 

كتب - سعيد إمام

 

انتهت مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ونادي بي إس أيندهوفن الهولندي، التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون المدريدي، بفوز الفريق الإسباني بهدفين نظيفين، ليحتفظ بصدارة المجموعة الرابعة من التصفيات.

 

بدأت أحداث المباراة بشكل ضعيف من الجانبين الإسباني والهولندي، وسط محاولات للسيطرة من الجانب المدريدي، ولكن جميعها باءت بالفشل.

 

 

واستمرت أحداث الشوط الأول بين الشد والجذب من كلا الفريقين، بشكل ضعيف كان أشبه بالمباريات الودية، دون أي هجمة قوية من أي الجانبين ،لتنتهي أحداث الشوط بالتعادل السلبي.

 

بدأت أحداث الشوط الثاني بسيطرة من جانب نادي أتلتيكو مدريد، الذي استطاع تملك زمام المباراة منذ انطلاق صافرة بداية الشوط، وسدد عددا من الركلات القوية تجاه المرمى، انتهت بتسجيل المهاجم الإيطالي كيفن جاميرو للهدف الأول خلال الدقيقة 55 من عمر المباراة.

 

 

واستمر نادي اتلتيكو مدريد في الضغط على مرمى الفريق الهولندي، حتى استطاع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان تسجيل الهدف الثاني للفريق  المدريدي خلال الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 

وانتهت احداث الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي أتلتيكو مدريد على نادي أيندهوف الهولندي بهدفين نظيفين، ليحتفظ بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الفريق الهولندي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة.