سيميوني يرغب في تغيير طريقة لعبه بعد التأهل لدور الـ 16 بالتشامبيونزليج

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سيميوني

 

كتب – سعيد إمام

 

مدرب اتلتيكو مدريد يكشف عن أهدافه

 

استطاع  الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتكيو مدريد الإسباني قيادة فريقه المدريدي لإنجاز عظيم، بعد أن أنهى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا متصدرا لمجموعته، بفوزه على نادي بس إس أيندهوفن بهدفين نظيفين، بمباراة الجولة الخامس من دور المجموعات التي أقيمت منذ قليل علي ملعب فيسنتي كالديرون.

 

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، على أنه يرغب في تغيير طريقة لعبه التي اعتاد عليها دائما، حيث أنه كان يعتمد على كوكي في البداية، ولكنه استبدله في تلك المباراة بالثنائي تياجو وشاول اللذين استطاعا التفاعل بشكل أفضل مع النجم غابي، مما زاد من سرعة التحركات داخل الملعب وساند جريزمان وجاميرو على فتح اللعب وزيادة فرص التهديف.

 

Simeone, en el encuentro

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني "إنه كان من الصعب ان نقدم مباراة جيدة ،بعد الهزيمة التي لحقت بنا ليلة السبت الماضية في ديربي مدريد، ولكننا استطعنا الفوز بفضل دعم الجمهور".

 

وتابع مدرب اتلتيكو مدريد قائلا " نحن نسير بمستوى جيد، وكنا أكثر صلابة من المباريات السابقة، وكان لدينا فرص التهديف خلال الشوط الأول من المباراة، ولكنا قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني".

 

Los jugadores del Atlético de Madrid celebran el segundo gol de Griezmann.

 

واختتم حديثه قائلا "إن اللاعبين يقدمون أداء مختلف في دوري أبطال أوروبا، وسنحدد أي البطولات ستكون في أولويتنا من البطولات الثلاثة خلال الأيام المقبلة".