الشباب يصدر بيانًا رسميًا يهاجم خلاله التحكيم

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
الشباب

كتب- علي أحمد

أصدر نادي الشباب بيانا، مساء الاثنين، يهاجم خلاله لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مستنكرا الأخطاء التحكيمية التي وصفها بـ«الفادحة» و«المتكررة»، بحق الفريق الأول منذ انطلاقة الموسم الحالي.

 

واكد الشباب في بيانه أنه تم رصد وتوثيق العديد من الأخطاء المؤثرة في نتائج المباريات بشهادة المتابعين وخبراء التحكيم والإعلام الرياضي والتي ساهمت في خسارة الفريق لعدد من النقاط كانت كفيلة بوضعه في مركز متقدم في سلم الترتيب.

 

وذكر البيان: " كنا نرصد أخطاء الحكام ونراقب أداؤهم أملاً في أن تقوم لجنة الحكام بمعالجة هذا الأخطاء وتصحيحها في المباريات اللاحقة ولكن للأسف الشديد تواصلت الأخطاء المؤثر حتى أخر مباراة، ولم يكن صمت الإدارة الشبابية عن الحديث نتيجة عدم وجود أخطاء أو ضعف منها بل كان الهدف هو عدم ممارسة الضغوط والتركيز على دعم الفريق وعدم تشتيته في أمور خارج وسط الميدان".

 

وتابع: " لكن مع كل أسف استمرت الأخطاء التحكيمية بحق الفريق وأخرها ما حدث في المباراتين الأخيرتين أمام أشقائنا فريقي الوحدة والرائد؛ حيث لم يتحسب لفريق الشباب عدة ضربات جزاء واضحة وصريحة كانت مؤثرة على النتيجة وفقدان الفريق لأربع نقاط في مباراتين فقط “، مبدية استنكارها من كثرة الأخطاء التحكيمية ـ بحسب قولها ـ، تجاه فريق كرة القدم الأوليمبي بالنادي".

 

واختتم الشباب بيانه: "الإدارة الشبابية من خلال هذا البيان توجه رسالة واضحة إلى لجنة الحكم لتؤكد أن لنادي لم يعد يحتمل المزيد من الأخطاء التحكيمية ولن تتهاون إدارة النادي في الدفاع عن حقوقه بالطرق القانونية وستقوم الإدارة برفع تقرير مفصل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن كافة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي".