بالفيديو : ميدو .. الزمالك لا يستحق التعادل والنتيجة العادلة 4 لوادي دجلة

1
08:17 29-11-2016

كتب - خالد صلاح

 

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي وادي دجلة عن استيائه من مستوي التحكيم في مباراة فريقه امام الزمالك بالدوري العام.

 

هذا و قد حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق مباراة الزمالك و فريق وادي دجلة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد السلام لحساب مواجهات الجولة 12 من الدوري المصري.

نتيجة بحث الصور عن ميدو

وقال ميدو في تصريحاته عقب نهاية المباراة :" اي حكم مساعد اعمى كان يحسب هدف دجلة في الشوط الاول ولو كان اتحاد الكرة عاوز يدي الدوري للاهلي او الزمالك ويلعبوا لوحدهم يقولولنا ؛ مضيفاً الزمالك بيتي لكن بحترم شغلي وده اتربيت عليه الفوز الزمالك والنتيجة الطبيعية 4-1 لوادي دجلة حرام اننا نموت نفسنا والحكم ميدناش حقنا".

 

و تابع :"انا زملكاوي لكن مينفعش ان الحكم ميشفش الا اللون الابيض والاحمر فقط ؛ عصام الحضري كل لاعبي وادي دجلة كانت بتحلم انها تلعب معاه وهو اسم كبير ومفيش مشاكل معاه بعد تصريحه ان دفاع وادي دجلة ليس دفاع المنتخب".

نتيجة بحث الصور عن ميدو

و أضاف :"بطالب ان يكون في دوري للاهلي والزمالك لوحدهم وباقي الاندية لوحدها الكرة المصرية هتفضل محلك سر طول ما في تحكيم كدهكنا بنلاعب الزمالك والحكام وعيب في تاريخ الحكم انه يلغي هدف دجلة  و لكني هموت نفسي قدام الاهلي والاداء يؤكد انني لم افوت للزمالك".

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©