زيدان : قضيت عاما رائعا من التدريب و التجربة خير مُعلم

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
zidane

كتب : محمد فاروق

 

مؤتمر الفرنسي زيزو قبل مباراة نهائي كأس العالم للأندية 

 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام كاشيما أنتليرز الياباني في نهائي كأس العالم للأندية في اليابان غدا الأحد.

 

 

الفرنسي أشار إلى سعادته الغامرة بعد مرور أول أعوامه كمدرب لريال مدريد قائلا " أنا شخص إيجابي للغاية, اتطلع دائما للفوز و أفكر فيه بكل الطرق و الإمكانيات المتاحة لديّ, أحب العمل كجماعة و هذا هو سبب نجاحي ".

 

زيزو تحدث عن مباراة النهائي ايضا, حيث حذر من قوة الفريق الياباني قائلا " جئنا إلى اليابان للعب مبارتين فقط, نصف النهائي و إذا فزنا نصل للنهائي و هذا ما حدث, لدينا مباراة قوية أمام فريق منظم للغاية و إستطاع الفوز في 3 مباريات, علينا أن  نجتهد إذا أردنا الفوز عليه ".

 

 

وعلق زيدان على ما يسمى بتقينىة الفيديو التي تُستخدم حاليا في المباريات للكشف الصحيح عن الأهداف, الأخطاء و التسلل قائلا " بالتأكيد أي شئ يستخد لتطوير اللعبة فهذا إيجابي و مفيد, لا يجب أن نخشى و يجب أن ندعم كل ما يجعل المباراة تسير بنزاهة أكبر ".

وإستطرد قائلا " أتعلم التدريب ؟, التجربة العملية خير دليل, أتعلم كل يوم في التدريبات للتجربة و كي لا أخفي شئ, لدي بعض المصادر الخاصة التي أتعلم منها قليلا ".

 

Zidane confirma que Ramos será titular en la final; Pepe no llega

 

وصرح الفرنسي أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس قائد الملكي يشعر حاليا بصحة جيدة و سيكون لاعبا في المباراة النهائية دون أي مشاكل.

 

وإختتم حديثه قائلا " الكرة الأوروبية أصبحت أكثر تعقيدا, غياب أندية أمريكا الجنوبية عن النهائي أمر مؤسف عليهم مراجعة حساباتهم, هنا في أوروبا المباراة مثل المعركة ".