راموس: تسجيل الأهداف القاتلة يجعلنا أكثر سعادة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
راموس

كتب أحمد حسن

 

قائد الملكي جاهز لنهائي المونديال

 

أكد قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، أن فرصة فريقه جيدة لرفع كأس بطولة العالم للأندية المقامة حاليا باليابان، وذلك خلال مواجهة الملكي غدا أمام كاشيما الياباني بالنهائي.

 

ويلعب ريال مدريد أمام كاشيما غدا الأحد نهائي كأس العالم على ملعب "يوكوهاما" الشعير الذي أقيم عليه العديد من المباريات التاريخية أبرزها نهائي مونديال 2002 بين البرازيل وألمانيا.

 

 

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي ظهر فيه مدربه زين الدين زيدان: " أنا فخور بأن زيدان هو مدرب لريال مدريد، نحن نكون أكثر استرخاء إذا لم نكن في حاجة إلى تسجيل الأهداف".

 

وعن أهدافه القاتلة الذي اشتهر بها قال: " تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة شئ جيد، ونريد الفوز من أجل أن يعيش المادريدستا أكثر سعادة خلال عطلة الكريسماس".

 

وعن نجم فريقه كريستيانو رونالدو قال: " كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، هذا العام من الواضح أنه كان يستحق الفوز في الكرة الذهبية".

 

 

وتابع: " الفريق جيد جداً جسديا على الرغم من عدم وجود أكثر أيام للأنتعاش، لا أعتقد أن لديه مشاكل".

 

وعن خروجه من سباق الكرة الذهبية قال: " لست متعجبا أن لم أتلقى التصويت للكرة الذهبية ، فقط فوجئت بعدم التصويت إلى إنييستا".

 

وسيشارك راموس في المباراة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة، وذلك بعد غيابه عن مباراة نصف النهائي أمام أمريكا كلوب المكسيكي، بعدما فضل زيدان إراحته.