رسميا.. أوسكار يرحل عن تشيلسي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
oscar

كتب : محمد فاروق

 

أوسكار ينضم رسميا إلى شنجهاي الصيني

 

أعلن الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي على شبكة الإنترنت أن اللاعب البرازيلي أوسكار أتم إنتقاله بالكامل لفريق شنجهاي سبيج و الذي كان قد إتفق معه و بهذا فإن أوسكار لن يتواجد مع البلوز في مباريات الدوري الثاني في 2017 و سيلعب في الدوري الصيني, هذا مقابل 400 ألف إسترليني أسبوعيا.

 

 

أوسكار صاحب ال 25 عاما شارك مع تشيلسي في 203 مباراة و سجل 38 هدفا و فاز بالدوري الأوروبي 2012, الدوري الإنجليزي 2015 و كأس إنجلترا من نفس العام.

 

البرازيلي أصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري الصيني, 400 ألف إسترليني أسبوعيا هو أغلى لاعب في الصين حاليا, و يعد من أكثر لاعبي العالم حصولا على رواتب أسبوعية, بهذا الراتب فإنه سيحصل على 19 مليون و 200 ألف إسترليني سنويا و بهذا فإنه إقترب كثيرا من الثلاثي نيمار, ميسي و رونالدو.

 

The Brazilian star will become the most expensive signing by a Chinese Super League club

 

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لا يعتمد كثيرا على اللاعب البرازيلي الذي فضل ألا يقاتل حتى يحصل على مركزه مرة أخرى و فضّل الأموال الصينية على المجد الأوروبي الذي يتمناه كل اللاعبين, لم يشارك أوسكار مع تشيلسي اساسيا منذ منتصف سبتمبر و لم يلعب هذا الموسم سوى 11 مباراة من الأساس و لم يكن فيهم أساسيا ايضا.

 

النادي اللندني أصدر بيانً على شبكة الإنترنت مفيدا " نشكر أوسكار على خدماته الرائعة معنا و نتمنى له مستقبل أفضل ".

 

 

جديرا بالذكر أن أوسكار حاليا تخطى مواطنه هالك الذي إنتقل من زينيت الروسي إلى شنجهاي مقابل 47 مليون إسترليني و براتب 320 ألف إسترليني أسبوعيا.