بالفيديو | آرسنال يحول تأخره إلى تعادل مثير مع بورنموث

أرسنال
09:39 03-01-2017

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

الجانرز يعود بتعادل مثير من فيرست ستديوم..

 

حول فريق آرسنال تأخره بثلاثة أهداف إلى تعادل أمام فريق بورنموث بثلاثية لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب فيرست ستديوم، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

وضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل نجح اللاعب "تشارلي دانيلز" في هز شباك المدفعجية في الدقيقة السادسة عشر، قبل أن يضيف زميله "كاليوم ويلسون" الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء مع حلول الدقيقة 21.

 

 

في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً حيث واصل لاعبو أصحاب الأرض السيطرة على مجريات اللعب واستطاع "ريان فريزر" تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 58، وسط حالة من الدهشة على لاعبه الجانرز.

 

ورد لاعبو آرسنال على ثلاثية أصحاب الأرض بتسجيل هدف عبر رأسية رائعة من المهاجم المتألق " اليكسيس سانشيز" في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن "لوكاس بيريز مارتينيز" من تسجيل هدف الجانرز الثاني في الدقيقة 75.

 

 

وأشهر حكم اللقاء مايكل أوليفير البطاقة الحمراء في وجه لاعب بورنموث سيمون فرانسيس في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع تمكن "أوليفيه جيرو" من تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©