أرون رامسي يبعث برسالة تحذير لتشيلسي وليفربول

رامسي
11:09 03-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

رامسي يحذر تشيلسي وليفربول

 

استطاع نادي أرسنال الانجليزي خطف هدف التعادل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة العشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أقيمت منذ قليل في مواجهة نادي بورنموث الانجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

ووفقا لما نقلته صحيفة "مترو" الانجليزية، أن النجم أرون رامسي، أكد خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة بورنموث أنه خطفهم للتعادل يعد بمثابة رسالة تحذير قوية لنادي تشيلسي متصدر البريميرليج وليفربول الذي يحتل المركز الثاني، بأنهم مازالو في صراع المنافسة على اللقب.

 

Ramsey: Arsenal have sent message to Chelsea & Liverpool after Bournemouth draw

 

وقال لاعب وسط نادي أرسنال "نحن مستعدون للقتال حتى النهاية ، هذه هي الرسالة التي نأمل أن تصلكم، ان المنافسة ستكون صعبة، ونحن عل بعد بضع نقاط خلف اللقب الآن ولكن هناك طريق طويل لنقطعه، ونأمل أن يكون هناك عدد قليل من التقلبات والمنعطفات خلال الأيام القادمة".

وتابع أرون رامسي قائلا "كان من الصعب بدء المباراة بشكل أفضل من هذا، ولكن كان علينا أن نظهر بعض المهارة وأن نكون شجعان،  وتمكنا من العودة في نهاية المباراة، ولكننا نشعر بخيبة أمل لبدء المباراة بشكل ضعيف، وحصلنا على نقطة واحدة في النهاية."

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©