سواريز يلمِّح لإمكانية الاعتزال في هذا النادي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لويس سواريز

كتب - مصطفى السيد

 

هل يرحل لويزيتو عن ملعب كامب نو؟

 

لمَّح اللاعب لويس سواريز مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني إلى إمكانية الرحيل عن ملعب كامب نو في السنوات المُقبلة من أجل الاعتزال في النادي المُفضَّل بالنسبة له.

 

وصرَّح اللاعب الدولي الأوروغواياني في أحد المقابلات مع وسائل الإعلام في بلاده أنه كان يرغب في الاستمتاع بشكل أكبر باللعب مع نادي ناسيونال الأوروغواياني في بطولة كوبا ليبارتادوريس، مشيراً إلى أن ذلك قد يحدث لاحقاً.

 

وافتتح سواريز تصريحاته قائلاً " لا يزال لديّ القليل من الحزن لأنني لم أستمتع أكثر بلعب كرة القدم مع ناسيونال. اللعب في كوبا ليبارتادوريس كان شيئاً أرغب في تحقيقه. ولكن، حسناً، ما زال هناك وقت لكل ذلك ".

 

Image result for ‫لويس سواريز في ناسيونال‬‎

 

ثم تحدَّث اللاعب عن مشوار منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018، قائلاً " نحن نفتقر إلى الدفعة الأخيرة، ولكننا نعرف أننا على الطريق الصحيح. نحن نعلم أننا علينا مواصلة العمل كما نفعل، مثل الذي كنا نقوم به ".

 

أمَّا عن حياته في برشلونة واللعب مع البلاوغرانا، فقال لويزيتو " لقد حلمت بكثير من الأشياء منذ قدومي إلى أوروبا، ولكن كل شيء سار بسرعة حتى وصلت إلى الفريق الذي حلمت دائماً بالتواجد فيه (برشلونة) ".

 

Image result for ‫لويس سواريز 2017‬‎

 

واختتم سواريز تصريحاته قائلاً " عندما جاءت صوفيا (شريكة حياته) للعيش هنا بدأت أقع في حب المدينة. كانت لدينا أياماً حرة في هولندا ويجب أن نقضيها هنا أيضاً. لقد أكملنا حلماً بالقدوم إلى هنا ".

 

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ29 عاماً قد قضى مشواراً طويلاً في أوروبا قبل الوصول إلى ملعب كامب نو، حيث قضى موسماً في نادي غرونينغين الهولندي، 4 في أياكس أمستردام الهولندي و3 في نادي ليفربول الإنجليزي ، قبل أن يحط الرحال في نادي برشلونة الذي يقضي معه موسمه الثالث حالياً.