ميلان يتحرك رسمياً لضم لاعب برشلونة السابق

لاعبو إيفرتون
02:14 04-01-2017

كتب - مصطفى السيد

 

جناح إيفرتون مطلب أساسي لمونتيلا في سان سيرو هذا الشتاء

 

عبَّر نادي آي سي ميلان الإيطالي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب جيرارد ديولوفيو جناح ونجم نادي إيفرتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية تقول أن إدارة النادي اللومباردي قد تحركت بشكل رسمي من أجل التفاوض مع إدارة التوفيز لإقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الإسباني الشاب عن ملعب غوديسون بارك هذا الشتاء.

 

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن الروسونيري قد أرسل خطاباً رسمياً إلى نادي الميرسيسايد من أجل الاستفسار حول وضع ديولوفيو ن أجل ضمه إلى تشكيلة المدرب المتميز فينتشيونزو مونتيلا في النصف الثاني من الموسم.

 

Image result for Gerard Deulofeu 2017

 

في حين ينتظر أدريانو غالياني المدير التنفيذي لعملاق مدينة ميلانو خطاباً رسمياً من نادي إيفرتون للرد على طلبهم بالتعاقد مع ديولوفيو الذي يُعتبر أخد خريجي مدرسة لا ماسيا في نادي برشلونة الإسباني.

 

يُذكر أن ميلان لن يكون وحيداً في اهتمامه بالتعاقد مع ديولوفيو، حيث سيدخل في منافسة مع ناديي آي إس روما الإيطالي وميدلسبره الإنجليزي بجانب عدة أندية إسبانية من أجل الظفر بخدماته.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©