عقوبة اللاعب المسيء لوفاة ابنة نجم بورنموث المأسوية

ارتيري
06:45 04-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

لاعب نادي هيتشن يسيء لوفاة ابنة نجم بورنموث

 

نشر ألفي باركر لاعب نادي هيتشن الذي يشارك بمنافسات الدوري الانجليزي الدرجة الخامسة عدة تغريدات مهينة لنجم نادي بورنموث الانجليزي هاري أرتيري تسخر من وفاة نجلته المأسوية، ليلة أمس الثلاثاء، بعد مباراة الجولة العشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، التي أقيمت بين بورنموث ونادي أرسنال الانجليزي، والتي انتهت بالتعالدي الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

ووفقا لما نقلته صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن نادي هيتشن طرد هاري أرتيري من تدريبات الفريق بعد أن نشر عددا من التغريدات المسيئة لنجم بورنموث ليلة أمس الثلاثاء، وأطلق الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تحقيقا في تلك الواقعة وسيتم وضع حساب اللاعب بمواقع التواصل الاجتماعي تحت الملاحظة لاتخاذ العقوبة المناسبة له.

 

Sick tweets sent from account under the name of non-league forward Alfie Barker

 

وكان لاعب نادي هيتشن نشر تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء بها "إن الضجة الكبيرة التي حققتها "في بداية المباراة" انتهت فقط بخيبة أمل مثل التسعة الأشهر التي سبقت ولادة طفلك تماما، على الأقل أنت لم تفقد طفلك".

 

Alfie Barker tweets Harry Arter

 

ثم وجه باركر اعتذارا لنجم بورنموث بعد أن تم طرده من تدريبات فريقه، بنشر تغريدة جاء بها "أعتذر لهاري ارتيري من عمق قلبي ولكل فرد في عائلته، انا حقا أسف".

 

Arter’s fiancee Rachel is due another child in February after their heartache

 

جديرا بالذكر أن إبنة ارتيري كانت قد توفيت عقب ولادتها مباشرة في ديسمبر 2015، وتنتظر خطيبته ريتشل ولادة مولودهما الجديد خلال الأيام المقبلة.

 

Alfie Barker Codicote

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©