ارسنال ينتظر صدمة قوية

سانشيز
12:01 05-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

هجوم أرسنال تحد التهديد

 

استطاع نادي أرسنال الانجليزي أن يخطف التعادل بصعوبة من نادي بورنموث أول أمس الثلاثاء بمباراة الجولة العشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن كان متأخرا خلال الشوط الأول من المباراة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن تقارير الصحف الانجليزية، أشارت امس الاربعاء إلى أن النجم التشيلي اقترب من الرحيل عن صفوف نادي أرسنال الانجليزي.

 

Sanchez helped Arsenal recover but there are fears he could quit the Emirates Stadium club

 

وأرجعت تقارير الصحف الانجليزية تنبؤاتها لرحيل النجم التشيلي، لانهياره داخل الملعب بمباراة بورنموث بعد أن أطلق الحكم صافرته لينهي هجمة قوية لأرسنال.

 

Sanchez tore off his gloves on Tuesday night

 

وأشار لاعبي نادي أرسنال إلى أن النجم التشيلي أصبح إحباطه يتزايد يوما بعد يوم داخل أسوار ملعب الإمارات، وأنه على الرغم من أن لاعبي المدفعجية كانوا سعداء بنتيجة المباراة، إلا أن سانشيز كان غاضبا للغاية ولم يتغير مزاجه الغاضب بعد عودته لغرفة خلع الملابس.

 

He then threw them onto the pitch at the Vitality Stadium

 

وكان النجم التشيلي رفض تجديد تعاقده مع المدفعجية حتى يتم رفع قيمة راتبه الاسبوعي إلى 250 الف جنيه استرليني، ولكن إدارة النادي الانجليزي أكدت أنها على استعداد لدفع 180 جنيه استرليني فقط للاسبوع الواحد.

 

Sanchez stormed off the pitch in a rage after the draw against Eddie Howe's side

The Chile international did not shake hands with any of the opponents after the game

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©