نجم منتخب هولندا يحكي كيف رحل عن بايرن ميونيخ بسبب فان خال

van gaal
12:31 05-01-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

اللاعب بكى بسبب فان خال 

 

تحدث النجم الهولندي المعتزل مارك فان بوميل عن سبب رحيله المفاجئ عن بايرن ميونيخ في 2011 معرباً ان منافشة حادة بينه و بين مدرب الفريق لويس فان خال كانت الدافع وراء ذلك .

 

فان بوميل كان أحد أنجح المدافعين حول العالم في فترة من الفترات، مجح في الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا في عام 2006 عندما كان ينشط في صفوف برشلونة الاسباني، ولكنه في نفس العام عرف طريق الرحيل نحو بايرن ميونيخ الالماني .

 

الدولي الهولندي السابق قضي فترة طويلة داخل اسوار ملعب اليانزا ارينا، حتي رحل بشكل مفاجئ في يناير 2011 نحو إيطالي ليخوض تجربة مع الميلان .

 

 

 

اللاعب الهولندي كان في حوار اليوم مع قناة فوكس سبورت الامريكية و تحدث عن بعض اللحظات في مسيرته حيث تطرق لموضوع رحيله عن بايرن ميونيخ في 2011 حيث قال: "لقد كنت القائد في الفريق في الفترة التي تولي فيها فان خال قيادة النادي البافاري، في الحقيقة لم اكن قائداً عادياً لقد كنت حامي غرف الملابس " .

 

و أضاف قائلاً: "لقد كنت احمي اللاعبين في غرف الملابس، حينما يطلق لويس فان خال لسانه نحو انتقاد أحد اللاعبين الذين لا يستحقوا هذا النقد، لذلك كنت أدخل في صدامات كبيرة معه ".

 

وتابع قائلاً: "فان خال يمكنه تولي العديد من الأمور لكن لا يحب من يقاومه، وفي ديسمبر 2010 خرجت الأمور عن السيطرة، دخلت في حوار حاد معه، لقد اخبرته عن جميع الاشياء التي فشل في فعلها و دخلنا في موجة من السُباب المتبادل " .

 

واستكمل قائلاً: "فان خال ليس الشخص الذي قد يتركك تهينه وهو صامت بالطبع لا ، ولكن لقد تحدثت لمدة 3 دقائق متتالية دون ان يتفوه بكلمة، لقد قلت كل شئ له في وجهه " .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

واردف قائلاً: " بعد هذا الحوار الحاد خرجت من غرفته، و قابلت طبيب الفريق، الذي كانت تجمعني به علاقة طيبة، لقد بكيت حقاً بعد الخروج من مكتبه فان خال، لقد تحدثت مع الطبيب لمدة 30 دقيقة فيما حدث، وادركت حقاً انه قد حان وقت الرحيل " .

 

واختتم حديثه قائلاً: " منذ ذلك الوقت لم اتصافح مع فان خال يداً بيد " .

 

ويذكر ان فان بوميل قضي 18 شهر فقط داخل اسوار الروسونيري، بعدها عاد إلى صفوف ايندهوفين واعتزل هناك.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©