رعب في آرسنال بسبب نجم الفريق

لاعبو آرسنال
09:13 05-01-2017

كتب - مصطفى السيد

 

هل يرحل هذا النجم عن ملعب الإمارات؟

 

تسود حالة كبيرة من القلق داخل نفوس لاعبي نادي آرسنال الإنجليزي مُنذ التعادل أمام نادي بورنموث بثلاثة أهداف مقابل مثلهم مساء الثلاثاء في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لكن القلق الذي يُسيطر على لاعبي نادي شمال لندن ليس فقط بسبب فقدان نقطتين بالتعادل أمام بورنموث، ولكن أيضاً بسبب الوضع الذي سيطر على اللاعب أليكسيس سانشيز مهاجم ونجم الفريق بعد انتهاء المباراة.

 

اللاعب الدولي التشيلي ظهر في حالة غاضبة للغاية بعد إهدار هاتين النقطتين أمام فريق المدرب إيدي هوي متراجعاً إلى المركز الخامس بعد فوز توتنهام هوتسبير على تشيلسي 2-0 أمس الأربعاء وارتقائه إلى المركز الثالث.

 

Arsenal players fear Alexis Sanchez is leaving after dressing room meltdown

 

وبعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، ظهر أليكسيس وهو يُلقي القفازات الخاصة به على أرض الملعب بغضب كبير، لكن ليس هذا فقط، استمرت تلك الحالة في السيطرة على اللاعب داخل غرفة خلع الملابس، حيث تجاهل الحديث مع أي من زملائه في الفريق بعد المباراة.

 

ويتبقى 18 شهراً فقط على نهاية عقد سانشيز مع الغانرز، وأكَّد من قبل لإدارة النادي أنه لن يقوم بالتوقيع على عقد جديد إلَّا في حالة الحصول على راتب قيمته 250,000 جنيه استرليني أسبوعياً وهو ما يرفضه النادي بقوة.

 

Arsenal players fear Alexis Sanchez is leaving after dressing room meltdown

 

وكانت إدارة النادي قد عرضت مؤخراً على مهاجم نادي برشلونة الإسباني السابق التوقيع على عقد جديد والحصول على راتب قيمته 180,000 جنيه استرليني، لكنه يرفض هذا الأمر مهدداً بالرحيل عن ملعب الإمارات في نهاية الموسم.

 

يُذكر أن ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين يرغبان بقوة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عاماً في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، جنباً إلى جنب مع نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يضعه على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الفريق في الموسم المقبل 2017-18.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©