والد نجم ميلان يُفجرها: ابني أفضل من ديفيد سيلفا

ديفيد سيلفا
02:10 05-01-2017

كتب - مصطفى السيد

 

هل صدق هذا الرجل في كلماته؟

 

صرح خيسوس فرنانديز والد اللاعب سوسو صانع ألعاب ونجم نادي آي سي ميلان الإيطالي أن نجله أفضل من اللاعب ديفيد سيلفا صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأكَّد والد اللاعب الإسباني الموهوب أن نجله يمكنه أن يُقدم أداءاً أفضل من صانع ألعاب الفريق الأزرق السماوي في حالة انضمامه إلى منتخب أسبانيا في الفترة القادمة.

 

Image result for Suso  2017

 

وافتتح خيسوس -الذي يقوم بمهام وكيل نجم ميلان- كلماته قائلاً " مونتيلا كان مُهماً للغاية بالنسبة لسوسو ".

 

ثم تحدث فرنانديز عن مستقبل نجله قائلاً " سوسو لن يترك ميلان لسنوات عديدة، إنه سيبقى هنا. تجديد عقده؟ سأكون في ميلانو يوم 12 يناير/كانون الثاني من أجل الحديث عن ذلك ".

 

Image result for Suso  2017

 

أمَّا عن إمكانية تواجد سوسو في منتخب أسبانيا يدلاً من سيلفا، فقال " هل يمكنه أن يحل محل ديفيد سيلفا في أسبانيا؟ نعم، يمكنه أن يصمد أمام المقارنة. ربما يمكن أن نقول أن سوسو أقوى، إذا كنا نتحدث عن اللعب بكلتا قدميه ".

 

فيما اختتم تصريحاته بالحديث عن وصول الإسباين الآخر جيرارد ديولوفيو والحصول على مكان نجله صاحب الـ23 عاماً في تشكيلة المدرب فينتشينزو مونتيلا، حيث قال " بالطبع لا، هو وديولوفيو مختلفان، بداية من حقيقة أن أحدهما يلعب على اليسار والآخر يلعب على اليمين. كل صفقة ستقوم بتحسين الفريق لن يكون مشكلة أبداً، لذلك سوف يكون أمراً جيداً ".

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©