بالفيديو.. فينجر يكشف أهم خططه لمباراة بريستون

سانشيز
09:50 05-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

فينجر سيقاتل من أجل بطولة واحدة

 

أافتتح الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الانجليزي المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، بالتحدث عن إصابات اللاعبين، وعن أهم خططه لمباراة بريستون بالجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الانجليزي المحدد لها بعد غدا السبت.

 

قال مدرب نادي أرسنال "لوكاس بيريز مصاب في كاحله لذلك يجب أن نرى كيف سيستجيب، وإن ثيو الكوت هو أقرب لاعبٍ للعودة للمنافسات".

 

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا، بأنه لم يحدد إذا ماكان سيلعب ويلباك ضد بريستون أم لا، مؤكدا أن الأمر يعتمد على قدرة بيريز على اللعب وعلى شعور ويلباك حينها.

 

 

وأكد فينجر أنه لن يشرك كوسيلني في مباراة بريستون، حيث أنه غادر المباراة الماضية مصابا بإصابتين في الفخذ، ولن يستطيع المشاركة بالمباراة".

 

 

وتابع المدرب الفرنسي قائلا "كازورلا قد لا يعود قريبا، فان إصابته لا تستجيب بالسرعة التي تصورناها، لذلك اللاعب لن يكون متاحًا في يناير بالتأكيد".

 

واختتم المدرب الفرنسي حدثه قائلا، ان كأس الإتحاد الإنجليزي هو أولويةٌ بالنسبة له، وانه اعتاد الاهتمام بتحقيقه في كل سنة، وأكد أنه سيريح سانشيز وسيشرك ديفيد اوسبينا بدلا منه ليحصل على قسط من الراحة، وأن النجم الألماني مسعود أوزيل لن يشارك بالمباراة على الرغم من شفاءه ولكنه كان طريح الفراش خلال الاسبوعين الماضيين.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©