فينجر يفجر مفجآت جديدة حول تعاقد سانشيز وأوزيل

اوزيل وسانشيز
11:55 05-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

فينجر يتحدث عن تعاقد سانشيز وأوزيل

 

تحدث الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الانجليزي، عن أخر التطورات التي وصلت لها إدارة المدفعجية مع نجمي الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، حول تجديد تعاقدهم مع الفريق الانجليزي.

 

ووفقا لمتا نقلته صحيفة "ذا صن" الانجليزية، ان المدرب الفرنسي أرسين فينجر قال "إن ألكسيس سانشيز لاعب ملتزم ويريد البقاء بصفوف أرسنال، وأنا مقتنع أننا سنتوصل إلى اتفاق، فنحن لا نخشى أن ننفق المال لنثبت  للاعبين قيمتهم بصفوف الفريق."

 

Alexis Sanchez threw a tantrum after Arsenal's draw at Bournemouth

 

وأكد فينجر أن إدارة نادي أرسنال ستواصل المفاوضات مع نجمي الفريق حتى تصل إلى حل وسط مع اللاعبين او أن تصل المحادثات إلى طريق مغلق فان تلك هي الطريقة السليمة لإدارة كرة القدم.

 

 

وتابع المدرب الفرنسي قائلا، بأن إدارة الفريق الانجليزي لن تضع مصلحة النادي في خطر من أجل اللاعبين، وستحاول الحفاظ عليهما مهما حدث.

 

Wenger is not worried by Sanchez's antics

 

وقال المدرب الفرنسي عن مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز "إنهما يخبراني أنهما يريدان البقاء وذلك يجعل المفاوضات أسهل، نحن متأكدون أننا سنصل لإتفاق."

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©