مورينيو : لا توجد غيابات بالفريق ويجب أن نحقق الفوز

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مورينيو

كورة - محمد العتمة

 

تصريحات مورينيو حول مباراة ريدينغ

 

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حول مباراة ناديه مساء السبت أمام ريدينغ وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة السابقة والتي كانت أمام وست هام بهدفين دون رد.

 

وقال مورينيو خلال تصريحات صحفية :"لا توجد لدينا أي إصابات بالفريق، فقط إريك بايلي هو من سيغيب عن اللقاء لتواجده مع منتخب بلاده".

 

واضاف "بعض اللاعبين بحاجة للراحة غداً و العديد من اللاعبين يحتاجون و يستحقون اللعب والمشاركة، أثق بهم جميعاً".

 

مورينيو يعلن دعمه لفكرة أنفنتينو

 

وعن ديباي وشنايدرلين "سأسمح لهم بالرحيل إذا وصل عرض مناسب وحتى الآن لم يصلنا ذلك العرض".

 

وحول شفاينشتايجر "تم اختياره في القائمة مجدداً لذا من الممكن أن يبدأ ومن الممكن أن يكون بديلًا لكنه من ضمن خياراتنا".

 

وعن مدرب ريدينغ الهولندي ياب ستام "أنا أحترم كثيراً كل لاعب ساهم في تكوين تاريخ النادي الذي اتواجد به، بالتأكيد سيحظى ستام باستقبال رائع من الجماهير، أعتقد أنه يفضل أن أتحدث عنه بصفته مدرب وليس لاعباً".

 

وفي حال انتهت المباراة على واقع التعادل "لسنا بحاجة للعب مباراة إعادة فذلك لن يكون جيداً لنا وسيكون الأمر أسوأ لو خسرنا هنا وخرجنا من الدور الأول لذا علينا محاولة الفوز بأي طريقة".

 

وعن دي خيا "حين يكون الحارس أفضل لاعبي الفريق في الموسم ذلك يعني أن هناك خطب ما، أود تقدير مجهودات الحراس وأن يفوزوا بالكرة الذهبية لأنه حين يلعبون بشكل رائع ينسى ذلك الناس وحين يخطئون يتذكر الناس ذلك".

 

وختم حديثه "بالفترة القادمة سيكون لدينا العديد من المباريات الصعبة والهامة للغاية ولهذا سنعمل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز".