ميلان يزاحم روما على لاعب مانشستر يونايتد

ميلان
06:31 07-01-2017

كورة- سندس أسامة

 

 

حول نادي اي سي ميلان وجهته، من الجناح الإسباني جيرارد دلوفيو لاعب إيفرتون الإنجليزي الذي يرفض ناديه التخلي عنه إلى الهولندي الشاب ممفيس ديباي لاعب مانشستر يوناتيد عوضا عنه.

 

وفقا لصحيفة (توتوسبورت) فإن الروسونيري يجهزون عرضا مهما لضم ديباي الذي لا يجد المساحة الكافية للتعبير عن إمكاناته تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

 

كان ديباي قد انتقل إلى الشياطين الحمر مقابل 30 مليون يورو في يونيو 205 بناء على طلب المدرب السابق لويس فان غال، ومع ذلك فقد تحول من موهبة بارزة لها دور كبير في الدوري الهولندي إلى لاعب زائد عن احتياجات فريقه في إنجلترا.

 

 

خلال هذا الموسم شارك ديباي صاحب الـ22 عاما كأساسي في مباراة وحيدة ضمن كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، ولعب لمدة 20 دقيقة فقط في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ما يعني أن خروجه ولو على سبيل الإعارة هو الأمر الأقرب للحدوث.

 

 

ويسعى مسؤولو إدارة ميلان إلى تدعيم صفوف المدرب مونتيلا من أجل إكمال المغامرة ومحاولة الفوز بمركز يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي، خصوصا مع الأداء القوي الذي أظهره الفريق خلال الفترة الماضية والذي توج بالفوز بكأس السوبر الإيطالية على حساب يوفنتوس.

 

 

 

اقرأ أيضا: مورينيو يغري إيفرا.. أسرار في ميلان.. والصين توقف جنونها

 

 

ابتعاد ميلان عن ضم دلوفيو يعني أن ميلان عليه التغلب على ناد إيطالي آخر يفكر في ديباي وهو اي اس روما، حيث يسعى الأخير لاستغلال الموقف وتعويض رحيل خوان مانويل إيتوربي إلى تورينو، وابتعاد المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©