يوفنتوس يتقدم بعرض تاريخي لخطف حلمه المستحيل

دوناروما
09:58 07-01-2017

كتب أحمد حسن

 

نجم الميلان قد يكون الأغلى في التاريخ

 

مازال نادي يوفنتوس الإيطالي يركض وراء حلمه بالتعاقد مع حارس ميلان الشاب جيانلويجي دوناروما، والملقب بخليفة بوفون، حيث كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقدم البيانكونيري بعرض خيالي لضمه.

 

ووفقا لما ورد في موقع "كالتشيو ميركاتو" أن اليوفي مستعد لدفع 80 مليون يورو للتعاقد مع حارس مرمى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية مع راتب سنوي ضخم.

 

 

وأشار الموقع المهتم بأخبار الانتقالات، إلى أن الأموال الصينية لدى شركة سينو ملاك ميلان الجدد ، قد تجعل الصفقة قريبة من اليوفي، خاصة وأن وكيل اللاعب منيو رايولا، قد يقنعه بمحاولة الموافقة على العرض.

 

وذكر الموقع تفاصيل العقد، وهو أن يوفنتوس سيدفع 40 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع دوناروما بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى قيمة عقد لأربعة مواسم يحصل فيها خليفة بوفون على راتب سنوي 5 مليون يورو وتذهب 5 مليون أخرى لمصلحة الضرائب.

 

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ 17 عامًا مع ميلان بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الروسونيري على تجديد تعاقده بشرطًا جزائيًا قيمته50 مليون يورو.

 

وكان دوناروما سببا في فوز ميلان الأخير على يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالية، بعدما نجح في التصدي لركلة ترجيح حاسمة، أهدت الروسونيري لقبا هاما، بعدما غاب عن منصات التتويج لخمس سنوات.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©