خِطط باريس سان جيرمان لخطف لاعب ارسنال

ارسنال
07:06 07-01-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

ارسنال قد يفقد لاعبه في الصيف 

 

كشفت عدد من تقارير الصحف الفرنسية اليوم ان نادي باريس سان جيرمان بات يترقب الوضع الحالي لنجم ارسنال التشيلي أليكسيس سانشيز من أجل الدخول في مفاوضات لضمه .

 

سانشيز البالغ من العمر 28 عام يعتبر عامل مؤثر في الفريق الانجليزي حالياً منذ انضمامه في 2014 قادما مت برشلونة مقابل 30 مليون يورو .

 

اللاعب اللاتيني رفض أول محاولات من ناديه لتجديد عقد الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم، حيث قدم المدفعجية عرض سيرفع راتب سانشيز الاسبوعي من 130 الف جنيه استرليني إلى 180 الف استرليني اسبوعياً .

 

العرض الذي لم يلق اهتمام من لاعب برشلونة السابق الذي يسعى لمضاعفة راتبه حتى يصل إلى 250 الف باوند اسبوعياً، الامر الذي جعل مفاوضات التجديد بين اللاعب و ناديه تتعثر مؤقتا .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

صحيفة الميرور الانجليزية نقلت عن تقارير فرنسية ان نادي باريس سان جيرما بات يتمنى ان يستمر اللاعب في رفضه التجديد حتى الصيف القادم، من أجل تقديم عرض يرضي غرور سانشيز مادياً .

 

كذلك أضافت ان مدير التعاقدت في نادي العاصمة الفرنسية باتريك كلويفرت، يضع خطة محكمة للتعاقد مع اللاعب إذا لم يوافق على تجديد عقده مع المدفعجية  .

 

تقارير الصحف الانجليزية اشارات إلى ان ارسنال قد يكسر قواعده المالية، و سيقدم عرض جديد للاعب تبلغ قيمة راتبه الاسبوعي 200 ألف باوند اسبوعياً، مع العلم ان وكيل اعمال اللاعب كشف ان مؤكله يملك عرض صيني سيجعله يتقاضى ضعف ما طلبه من ارسنال 400 الف باوند اسبوعياً .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©