مانشستر يونايتد قد يعيد اليكيسيس سانشيز إلى اسبانيا

سانشيز
06:52 08-01-2017

 

كورة - ابوبكر محمد 

 

الشائعات تتكاثر حول اللاعب التشيلي 

 

كشفت بعض الصحف الاسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد سيضع مهاجم و جناج الارسنال أليكسيس سانشيز في اجندته في حالة رحيل مهاجمه الفرنسي انطوان جريزمان خلال الصيف القادم .

 

سانشيز بات مادة دسمة لشائعات الصحف و الانتقالات منذ ان رفض تجديد عقده مع ناديه الحالي في نوفمبر الماضي .

 

اللاعب التشيلي كان قد ادار ظهره لعرض فريقه الذي سيمنحه راتب اسبوعي يقدر ب 180 الف جنيه استيرليني، حيث يرغب في زيادة راتبه الاسبوعي حتي يصل إلى 250 الف جنيه استرليني .

 

الأمر الذي جعل ارسنال يرجئ هذه المفاوضات لحين التوصل لصيغة تفاهم بين إدارة النادي و اللاعب .

 

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

ارسين فينجر المدير الفني لنادي للجانرز اخبر الجميع قبل مباراة بورنموث ان اللاعب لا يريد الرحيل عن الفريقو لكنه يسعى لتحقيق مطالبه المادية ، و لكن بعد المباراة التي شهدت تعادل مخيب للأمال بثلاثة اهداف لكل فريق، ظهر اللاعب البالغ من العمر 28 عام بشكل غاضب .

 

صحيفة الميرور بالأمس كشفت في تقرير لها ان باريس سان جيرمان ومدير تعاقدات النادي باتريك كلويفرت، سيحاولوا ضم اللاعب إذا استمر رفضه في تجديد عقده حتى الصيف القادم ، حينها سيسهل اقناعه بترك الارسنال .

 

كذلك كشفت صحيفة دون بالون الاسبانية، ان اتلتيكو مدريد بات يضع اليكسيس سانشيز كمعوض اساسي في حال رحيل مهاجم الفريف انطوان جريزمان نحو مانشستر يونايتد في الصيف القادم .

 

سانشيز ليس بالغريب عن الاجواء الاسبانية حيث سبق له اللعب في صفوف برشلونة في الفترة من 2011 حتى 2014 مع المدربين جوارديولا، تيتو فيلانوفا و تاتا مارتينو .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©