أوزيل سيجدد عقده مع ارسنال في حالة واحدة فقط

اوزيل
09:09 08-01-2017

 

كورة - ابوبكر محمد 

 

أوزيل يضع شرط غريب لتجديد عقده 

 

كشف صانع الالعاب الالماني، صاحب الاصول التركية مسعود أوزيل أنه سيقوم بتجديد عقده مع الارسنال في حالة و احدة ، وهي ضمان بقاء أرسين فينجر كمدرب للنادي اللندني .

 

أوزيل و سانشيز صانعوا الحدث بين اروقة الصحف العالمية في الاشهر القليلة الماضية بعد ان رفض الثنائي تجديد عقودهم مع الارسنال مطالبين الفريق بكسر سياسية الاجور الاسبوعية المحددة و منحهم رواتب تتخطى حاجز ال 200 الف جنيه استرليني اسبوعياً .

 

ارسنال فضل غلق باب تجديد عقد نجمى الفريق إلى وقت لاحق، مما جعل بعض الاندية تتراقب وضعية الثنائي للتقديم عروض لهم  .

 

فينجر وضح ان سانشيز وعده بالبقاء مع الفريق، كذلك أوزيل الذي يدخل في أخر 18 شهر من عقده الحالي عبر عن سعادته في البقاء مع ارسنال وتجديد في حالة بقاء فينجر مع الفريق .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

أوزيل صرح في لقاء صحفي له مع جريدة كيكر الالمانية قائلاً: "انا سعيداً جداً هنا مع الارسنال و أود اِخبار الجماهير أننى مستعد لتوقيع على عقود جديدة، و لكن الأمر سيرجع إلى إدارة النادي " .

 

و أضاف قائلاً: "إدارة النادي تعلم جيدا لم أنا هنا، أنا هنا بسبب أرسين فينجر هو من وقع معي و هو الرجل الذي أثق فيه لذلك أريد ان اضمن بقائه في الفريق" .

 

الجدير بالذكر ان ارسنال كان قد وقع مع أوزيل في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد في صفقة بلغت 42,5 مليون يورو كأغلى صفقة يعقدها الارسنال في تاريخه. 

 

كذلك تجدر الإشارة إلى ان إدارة الارسنال تريد الإبقاء على فينجر مع الفريق لثلاث اعوام قادمة ولكن هذا القرار لم يتخذ الشكل الرسمي حتى الان.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©