آرسنال مُضطر لتلبية مطالب سانشيز وإلَّا!

أليكسيس سانشيز
02:10 10-01-2017

كتب - مصطفى السيد

 

نادي شمال لندن قد يفقد خدمات مهاجمه التشيلي لأحد تلك الأندية

 

اشتعلت المفاوضات بين نادي آرسنال الإنجليزي واللاعب أليكسيس سانشيز مهاجم ونجم الفريق من أجل التوقيع على عقد جديد يُبقيه مع الفريق لسنوات عديدة قادمة.

 

صحيفة "دايلي ستار" البريطانية تقول أن اللاعب الدولي التشيلي يطالب بالحصول على راتب مرتفع للغاية، على غرار راتب الفرنسي بول بوغبا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي "290,000 جنيه استرليني أسبوعياً"، من أجل الموافقة على العقد الجديد.

 

Revealed: Sanchez's dream destination if he doesn't get HUGE Arsenal pay rise

 

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن آرسين فينغر المدير الفني لنادي شمال لندن وإدارة النادي يرفضون بقوة مطالب المهاجم التشيلي، حيث كان آخر عرض قدموه من أجله هو الحصول على راتب أسبوعي يُقدَّر بـ190,000 جنيه استرليني.

 

في حين أشارت "ستار" إلى أنه يجب على إدارة الغانرز تلبية مطالب أليكسيس سانشيز من أجل حمايته من إغراءات أكبر الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

BOURNEMOUTH, ENGLAND - JANUARY 03: Alexis Sanchez of Arsenal during the Premier League match between AFC Bournemouth and Arsenal at Vitality Stadium on January 3, 2017 in Bournemouth, England. (Photo by Catherine Ivill - AMA/Getty Images)

 

وارتبط سانشيز بإمكانية العودة إلى إسبانيا من جديد بعدما رحل عن نادي برشلونة في صيف عام 2014 قادماً إلى ملعب الاتحاد، حيث يرغب ناديا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الظفر بخدماته لتدعيم الهجوم في الموسم المُقبل.

 

يُذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يحاول إغراء سانشيز للانتقال إلى ملعب الاتحاد من أجل العمل مجدداً مع مدربه السابق بيب غوارديولا، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©