هيجواين ينفي استخدام الفوتوشوب لإخفاء الترهلات والصور تفضحه

هيجواين
10:46 10-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

هيجواين ينفي استخدام الفتوشوب

 

اضطر النجم الأرجنيتني جونزالو هيجوين مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي، للكذب بشأن استخدامه لبرنامج الفوتوشوب في تعديل الصور التي جمعته بأحد أصدقاءه لإخفاء الترهلات التي كانت تظهر عليهم.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن النجم الأرجنتيني نفى استخدامه لبرنامج الفوتوشوب في إخفاء الترهلات التي تظهر على جسده وصديقه الذي الكان يظهر معه بالصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل صالة الألعاب الرياضية.

 

This was the photo Gonzalo Higuian shared on Instagram of him stood with a friend, with some floor distortion in the background

 

ورغم ـن مهاجم يوفنتوس نفى استخدامه لبقرنامج الفوتوشوب، إلا أن الأرضيات التي كانت تظهر من حوله وحول صديقه في الصورة من الاتجاهين أظهرت استخدامه لذلك البرنامج، نظرا للتشوه الذي كان يظهر بوضوح من جميع الاتجاهات، بالاضافة لأن النجم الأرجنتيني كان يظهر بقوام ممشوق رياضي بالرغم من أنه كان يظهر في بداية الموسم بقولم سمين.

 

Higuain was sporting a somewhat fuller figure for Juventus in a pre-season friendly against West Ham

 

ومع ذلك، تحدث المهاجم الأرجنتيني بعد مباراة بولونيا التي أقيمت أول أمس الأحد، والتي أحرز فيها هدفين في مرمى بولونيا، وقال " لم أكن استخدام برنامج فوتوشوب، لكنه جعلني أضحك لاعتقاد بعض الناس بأنني فعلت ذلك بالفعل".

 

وأضاف "وأنا أحاول أن كسب الثقة من يوفنتوس في كل مباراة، حيث أن النادي فعلوا ما بوسعهم لضمي.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©