زيدان: مواجهة إشبيلية صعبة وسندخلها بقوة

زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي
02:00 11-01-2017

كتب - مصطفى السيد

 

مدرب الميرينغي يؤكد استعداد فريقه لحسم التأهل إلى ربع نهائي الكأس

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نادي إشبيلية مساء غداً الخميس على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات جولة الإياب في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وكان النادي الملكي قد خرج من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو بفوز كبير بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نجميه خاميس رودريغيز "هدفين" ورافائيل فاران "هدف".

 

لكن زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي يرى أن تلك المواجهة ستكون صعبة رغم الفوز الكبير في الذهاب، حيث أكَّد أيضاً أن فريقه سيدخل المباراة بكامل قواه من أجل حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي.

 

 

وافتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً " نحن مستعدون لمباراة صعبة للغاية، إشبيلية سيأتي برغبة تحقيق الفوز. مباراة الغد أكثر أهمية من المباراة التالية، لا نُفكر إطلاقًا في مباراة الأحد ".

 

أما عن مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو في تلك المواجهة، فقال زيدان " هل سيلعب كريستيانو رونالدو؟ ستعرِف ذلك غداً، بالنسبة لنا جميع اللاعبين مهمين ".

 

وعن غياب الكولومبي خاميس رودريغيز، قال أيضاً " خاميس يُعاني من آلام في العضلة ولذلك لن نخاطر به وإنما سنتعامل بحكمة ".

 

 

فيما تحدَّث عن آخر أخبار الفريق قبل مواجهة الفريق الأندلسي، قائلاً " سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز سيسافران معنا إلى إشبيلية من أجل مباراة الغد ".

 

ورفض الحديث عن غياب لاعبي نادي برشلونة عن حفل الفيفا يوم الإثنين الماضي، حيث قال " غياب لاعبي برشلونة عن حفل الفيفا؟ أنا أفكر فقط في مباراة الغد وهذه هي وظيفتي ".

 

وقال أيضاً عن عن شكاوي جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة حول التحكيم " لن أجيب عن هذا السؤال، فليقول ما يحلو له ".

 

 

وعن أحلام الفريق في الموسم الحالي، أضاف زيزو " الفوز بالثُلاثية؟ بالطبع هي أولوية ولكن نحن نركز على العمل اليوم وعلى المباريات جولة بعد أخرى ".

 

وعاد الفرنسي للحديث عن إشبيلية قائلاً " سنُعاني في إشبيلية ولكن متأكد بأننا سندخل المباراة بشكل قوي، أما فيما يخص اختيار التشكيلة فالأمر صعب ومعقد. ما يحدث الآن في إشبيلية يعتبر ظاهرة، هم فريق قوي جداً وسنلعب ضدهم مباراتين مهمتين ".

 

بينما تحدث أيضاً عن لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو قائلاً " كاسيميرو حصل على فترة راحة بما يكفي لأنه تعرض لإصابة طويلة، نعرف مدى أهميته بالنسبة للفريق ".

 

واختتم صاحب الـ44 عاماً المؤتمر الصحفي قائلاً " من الجيد أن يسجل 20 من 21 لاعب للفريق هذا الموسم ولكنه ليس بذلك الأمر المهم ".

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©