ديل بوسكي: هذا هو اللاعب الأفضل في تاريخ مدريد

فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق
02:14 11-01-2017

كتب - مصطفى السيد

 

مدرب الميرينغي السابق يُثني على فريق زيدان

 

حرص فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني المعتزل مؤخراً على الثناء على المستوى الذي يظهر به نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وحرص المدرب الإسباني السابق للنادي الملكي ومنتخب إسبانيا على اختيار اللاعب الأفضل في تاريخ الميرينغي من وجهة نظره مفاضلا بين الثلاثي خينتو، راؤول غونزاليس وكريستيانو رونالدو.

 

وافتتح ديل بوسكي تصريحاته لـ"راديو ماركا" اليوم الأربعاء قائلاً " ريال مدريد الحالي لديهم فريق كبير ، لاعبين كبار و مدرب كبير ، عندما ترى ريال مدريد زيدان لديك شعور أنهم سيفوزون بالمباراة ".

 

Image result for ‫ريال مدريد 2017‬‎

 

ثم أضاف قائلاً " في الوقت الراهن اللاعبين أنانيين بعض الشيء لكن في حال تمكن المدرب من تعديل هذا الأمر يصبح الفريق قوي ".

 

أمَّا عن الأقاويل التي تشير إلى أن الحظ يقف بجانب زيدان في مسيرته مع الريال، فقال المدرب المخضرم " لا أظن أن زيدان لديه الحظ بقدر ما لديه لاعبين كبار و معرفة بما يقوم به ".

 

وعن اللاعب الأفضل في تاريخ الميرينغي، فقال ديل بوسكي " رونالدو الأفضل في تاريخ مدريد ؟ كل لاعب لديه حقبة زمنية معينة، رونالدو هو القمة لكن راؤول وخينتو كذلك في القمة ".

 

Image result for ‫كريستيانو رونالدو 2017‬‎

 

في حين تحدَّث ديل بوسكي عن شائعات كرهه لريال مدريد قائلاً " من يظنون أن دل بوسكي يكره ريال مدريد هم أشخاص لا يرون بوضوح و يتم التحكم بهم و تعتيم أرائهم ".

 

واختتم المدرب السابق كلماته بالحديث عن منتخب إسبانيا قائلاً " هنالك أشخاص عقلاء يعطون قيمة لما قدمه راؤول وكاسياس للمنتخب والآن حان دور الشباب وبلا شك سنعود لحصد الألقاب ".

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©