زيدان يُقرر مشاركة هذا اللاعب أساسيًا أمام إشبيلية

ريال مدريد
03:51 11-01-2017

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

أسينسيو قد يشارك أساسيًا أمام إشبيلية...

 

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الأربعاء عن نية المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد، الدفع بنجم الفريق الملكي الشاب "ماركو أسينسيو" خلال مباراة الفريق أمام فريق إشبيلية.

 

وكان النادي الملكي قد خرج من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو بفوز كبير بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نجميه خاميس رودريغيز "هدفين" ورافائيل فاران "هدف".

 

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن زيدان قد قرر مشاركة اللاعب أسينسيو في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي خلال مواجهة فريق إشبيلية، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين غداً الخميس.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان قرر مشاركة أسينسيو لتعويض غياب النجم الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" التي تعرض لإصابة سوف تجعله يغيب عن مواجهة إشبيلية بملعبه ووسط جماهير فيه سانشيز بيزخوان.

 

 

ويُقدم أسينسيو مستويات جيدة للغاية مع الفريق الملكي منذ انطلاق الموسم، حيث أصبح يُعتمد عليه المدرب زيدان سواء في تشكيلة الفريق الأساسية أو في التشكيلة الاحتياطية للفريق.

 

يُذكر أن ريال مدريد قد تمكن مؤخراً من التتويج بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت في اليابان الشهر الماضي.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©