زيدان لا يري ضرورة في ضم هذا اللاعب

زيدان
03:58 11-01-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

زيدان يصدم مشجعي ريال مدريد

 

اشارت بعض تقارير الصحف الالمانية ان مدرب نادي ريا مدريد الاسباني، زين الدين زيدان لا يرحب بفكرة ضم لاعب بروسيا دورتموند الالماني بير إيميريك أوباميانج، حيث لا يري ضروة حتمية في ضمه .

 

اوباميانج كان قد عبر سابقا في رغبته بارتداء قميص النادي الملكي، لكي يفي بالوعد الذي قطعه على نفسه لجده و والدته باللعب في صفوف النادي الاسباني إذا سنحت له الفرصة .

 

اللاعب الجابوني البالغ من العمر 28 عام يعتبر هداف الدوريات الاوروبية الكبرى حاليا، و تألقه الزائد جعل الصحف العالمية تربطه بالانضمام للريال مدريد خصوصا أنه لا يترك فرصة إلا و يعبر فيها عن حبه لهذا النادي، و أخرها كانت عندما استبدال قميصه مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بين الفريقان في دوري ابطال اوروبا .

 

اوبامياج بعدها نشر صورة على تطبيق التواصل الاجتماعي انستاجرام شكر فيها رونالدو حيث قال " شكراً كريستيانو لجعل هذا الفتي سعيداً ".  اللاعب الجابوني اهداء هذا القميص لابنه الصغير .

 

لكن احلام أوباميانج  الباريسية قد تستفيق على واقع صومالي، حيث افاد تقرير من جريدة بيلد الالمانية اشار إلى ان زيدان لا يرى ضم مهاجم جديد سيحقق إضافة لفريقه .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

صحيفة الأس الاسبانية نقلت هذا التقرير بشكل اوضح وجاء في سطوره ان زيدان لا يرحب بفكرة ضم لأوباميانج مفضلاً اعطاء كامل الفرصة لمواطنه كريم بنزيما في قيادة هجوم الجلاكتيكوس، وعلى الرغم من ان اللاعب الفرنسي الذي يقضي الموسم التاسع له في صفوف النادي الملكي قد شارف على الدخول في حقبة الثلاثينيات من العمر إلا ان زيدان يري في بقائه فرصة للتطور كما سبق و فعل الهولندي فان نيستاروي الذي انضم للعملاق الاسباني في عمر ال 30 عام .

 

الجدير بالذكر ان زيدان يريد إضافة لاعبين جدد على تشكيلته في الصيف بعد ان تم تقليص عقوبة منع الريال من تسجيل الاعبين إلى فترة انتقالات واحدة فقط هي الشتوية الحالية .

 

فيما تجدر الإشارة إلى ان اوباميانج كان قد رفض عرضا صينيا كان سيجعله من اثرياء عالم كرة القدم مؤكدا ان الانتقال إلى الصيني ليس من الأولويات في مسيرته الحالية  .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©