أول رد فعل من جاليارديني بعد الانتقال إلى إنتر ميلان

إنتر ميلان
04:34 11-01-2017

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

روبيرتو جاليارديني يُعلق على انضمامه إلى إنتر ميلان...

 

أعرب اللاعب الشاب روبيرتو جاليارديني عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه سوف يبذل كل جهد من أجل إسعاد جماهيره.

 

كان الإنتر قد أعلن عن تعاقده الرسمي مع اللاعب روبيرتو جاليارديني قادمًا من صفوف فريق أتالانتا علي سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بعد نهاية الإعارة.

 

 

وقال جاليارديني في تصريحات إلى شبكة "فوتبول إيطاليا" اليوم الأربعاء: "بكل تأكيد أنا سعيد جداً بالانضمام إلى صفوف فريق بحجم إنتر ميلان، فهو واحداً من أقوى وأعظم الأندية الإيطالية".

 

أضاف "متشوق للغاية من أجل المشاركة مع الإنتر في المباريات وارتداء قميص الانتر واللعب في السان سيرو، يا له من شرف عظيم، هدفي هو المشاركة بصفة أساسية مع الفريق خلال المرحلة القادمة ومساعدة الفريق في الفوز بالألقاب والبطولات خلال المرحلة القادمة.

 

 

يُذكر أن روبيرتو جاليارديني قد قدم مستويات رائعة للغاية خلال الموسم الجاري مع ناديه القديم وهو ما جعل إدارة الإنتر ومدربه يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©